فالديز هو اكثر حارس مرمى يتم الاستهانة بقدراته

عام . midoo87 منذ 5 سنوات و 2 شهور 137 0
اثبت فيكتور فالديز حارس مرمى نادى برشلونة ومنتخب اسبانيا انه من افضل حراس المرمى على مستوى العالم.
 
استطاع برشلونة امس بتعادل سلبى على ملعب الكامب ان يحصد اول القابه لموسم 2013-2014 بفوزه بكأس السوبر الاسبانى بمجموع اللقائين ضد آتليتكو مدريد.
 
رغم ان الفوز بالتعادل هو نتيجة باهتة للعملاق الكاتالونى، إلا ان البرسا امس كان قريباً من الخسارة اكثر من مرة لولا الحارس فيكتور فالديز.
 
فيبدو ان ازمة دفاع برشلونة لازالت موجودة، ولكنها فى مباراة الامس لم تنتج عنها اهداف بسبب بسالة الحارس ليس إلا.
 
تصدى فيكتور فالديز امس لأكثر من كرة خطيرة سواء عن قرب او عن بعد لمهاجمى آتليتكو مدريد، ليثبت فيكتور انه من اكثر حراس المرمى على المستوى العالم الذين تتم الاستهانة بقدراتهم.
 
كان برشلونة فى مباراة الامس يعتمد على الهجوم واللعب فى منطقة آتليتكو مدريد اغلب الوقت كما هو بالصورة، وهنا تكمن الخطورة، حيث الهجمات المرتدة الخطيرة التى كانت تصل لمرمى فالديز كان من شأنها إرهاق البرسا بل وفرصة تضييع اللقب من الكامب نو.
 
 
لكن فيكتور اثبت انه حارس من طراز خاص، وانه يستطيع حراسة مرمى افضل الفرق فى العالم دون ان يكون هو نقطة الضعف.
 
 
 
حتى ان مواقع التواصل الاجتماعى التى كانت تسخر من فالديز والاهداف التى تدخل مرماه على مدار الموسم الماضى، غيرت تلك المواقع رأيها امس.
 
فبدلاً من القول ان اى حارس مرمى فى العالم يستطيع ان يكون افضل من فالديز، وبدلاً من اعادة نشر صورة هدف باريس سان جيرمان فى فالديز مراراً وتكراراً.
 
قامت مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر بالإشادة والاعتراف بمهارات فيكتور امس بشكل كبير، حتى ان البعض بدأوا مقارنة بينه وبين كاسياس فيما يخص حراسة مرمى منتخب اسبانيا فى كأس العالم.
 
حيث ان الحارسين الذين يتنافسان على مركز اللعب الاساسي هما كاسياس وفالديز وبالطبع معهم دييغو لوبيز، ولكن كاسياس وفالديز هما الغريمان التقليديان.
 
انتبهت مواقع التواصل الاجتماعى الى ان الغريمين التقليديين، احدهما يجلس على مقاعد البدلاء وهو كاسياس، والآخر بدأ فى تغيير سمعته فى اوساط حراسة المرمى وهو فيكتور فالديز.
 
إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)