5 مدربين كان على اليونايتد التعاقد معهم بدلاً من مويس

عام . midoo87 منذ 5 سنوات و 1 شهور 366 0
لم تدرك ادارة نادى مانشستر يونايتد انه بعد اعتزال السير اليكس فيرغسون سيكون منصب المدير الفنى للشياطين الحمر ثقيلاً جداً على أى مدرب يخلفه.
 
وهذا ما اثبتته البداية الضعيفة للمدرب الإسكتلندى ديفيد مويس الذى جلس مكان فيرغسون على مقعد المدير الفنى بمسرح الاحلام الاولدترافورد.
 
خسر مانشستر يونايتد من كل من ليفربول، مانشستر سيتي، ويست بروميتش حتى الآن فى البريميرليغ، كما انه تعادل مع تشيلسي ... مما يترك مانشستر يونايتد بالمركز الـ12 برصيد 7 نقاط فقط لا غير.
 
بسبب تلك البداية الركيكة للغاية، كان يجب على مانشستر يونايتد التعاقد مع احد تلك الاسماء الخمسة التى لربما كانت ستملأ مقعد فيرغسون بشكل افضل من مويس.
 
اولاً: المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو الذى عاد الى انكلترا هذا الموسم قادماً من ريال مدريد الى الستامفورد بريدج ليتولى مهام البلوز تشيلسي.
 
 
 
ثانياً: المدير الفنى الايطالى كارلو انشيلوتى الذى انتقل من باريس سان جيرمان الى ريال مدريد هذا الموسم، والذى اثبت من بدايته مع ريال مدريد انه كان خياراً افضل لليونايتد من مويس.
 
 
 
ثالثاً: المدير الفنى الفرنسي لوران بلان صاحب عنصر الخبرة، والذى اضفى نكهته الفرنسية مع المنتخب الفرنسي ونادى باريس سان جيرمان، كما ان بلان كان لاعبا بمانشستر يونايتد سابقاً فى نهاية مسيرته كلاعب كرة قدم.
 
 
 
رابعاً: المدير الفنى بيب غوارديولا المدرب الحالى لبايرن ميونخ الذى كان بالتأكيد بعد مسيرته الرائعة مع برشلونة سيكون خير خلف لخير سلف فى اليونايتد بعد السير فيرغسون.
 
 
 
اخيراً، المدرب يورغن كلوب المدير الفنى لبروسيا دورتمند وصيف دورى ابطال اوروبا الموسم الماضى بأقل الإمكانيات، فقد اثبت كلوب انه مديراً ذو تفكير وفلسفة خاصة افضل من مدرب ايفرتون السابق ديفيد مويس.
 
إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)