لاودروب يتسلّح بأسلوب الريال والبرسا أمام الجيش القطري

عام . omarnemreh منذ 4 سنوات و 1 شهور 491 0
أعلن الدنماركي مايكل لاودروب مدرب فريق لخويا على صعوبة مباراة فريقه مع الجيش غدا في الأسبوع الرابع من دوري نجوم قطر متوقعاً أن تكون لقاءً ممتعاً للجماهير.
 
وأضاف لاودروب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم:" الجيش فريق قوي من الناحية البدنية والفنية والتكتيكية وعلينا ان نواجهه بنفس القوة ونلعب معه بحذر شديد  وهذا امر لا يخفى على احد"، مشدداً على أهمية الجانب البدني بشكل عام "خاصة على مستوى الكرات المعكوسة، والتي يمكن أن تشكل خطورة كبيرة على فريقنا وكثيرا ما يتفوق فيها الجيش".
وأشار لاودروب إلى انه يتبع أسلوب الفرق الكبيرة مثل برشلونة وريال مدريد في التعامل مع لاعبي لخويا من حيث عندما نفقد الكرة نعمل سريعا على الحصول عليها وهذا هو الأمر الذي أصبح يصنع الفارق في كرة القدم العالمية، وهذا ما نحاول عمله في كل مباراة نلعبها بالبطولة . 
 
وأقال مدرب لخويا:" كل مباراة نلعبها في البطولة تمثل تحد بالنسبة لنا والحديث عن المنافسة على اللقب الآن مازال مبكرا وعلينا فقط أن نلعب كل مواجهة بعقلية الفوز خاصة وان المرحلة المقبلة سوف يشارك الفريق في دوري أبطال آسيا ونفكر فقط في المباراة التي يلعبها الفريق".
 
واختتم لاودروب حديثه قائلا:" لدينا الآن مباراة الجيش وبعدها مواجهة السد وهاتين المباراتين تعتبران اختباراً حقيقياً لفريقنا وستحددان ما يمكن ان نحققه في المستقبل وعلينا أن نحصل على النقاط الست في المباراتين للبقاء في القمة".
 
إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)