دار أوبرا كرة القدم ستستضيف نهائي الأبطال 2016

عام . mustafa.amin منذ 4 سنوات و 1 شهور 197 0
يستعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» إعلان استضافة مدينة ميلانو الإيطالية لنهائي دوري أبطال أوروبا 2016 على ملعب «سان سيرو» أو كما يحب عشاق الإنتر تسميته بـ «جوسيبي مياتزا» بعد اجتماعه اليوم الخميس.
 
الملعب الملقب بـ «دار أوبرا كرة القدم» عانى على مدار السنوات الماضية من اهمال أرضية ملعبه والتي كانت شكوى دائمة لمعظم الأندية التي زارته وبعض اللاعبين الكبار على رأسهم ملك روما «فرانشيسكو توتي» بالإضافة لنجوم نادي «برشلونة» الذي واجه الإنتر هناك مرتين في نفس الموسم 2010/2009 ثم واجه ميلان ثلاث مرات فيما بعد كانت آخرهم الموسم الماضي بالدور ربع النهائي لدوري الأبطال.
 
وقالت صحيفة لاجزيتا ديلو سبورت الإيطالية أن الأرض المشتركة بين ميلان والإنتر سوف يتم التأكيد على أنها المكان الجديد لنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2016 خلال ساعات.
 
دار أوبرا كرة القدم
 
واستضاف ملعب سان سيرو نهائي دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات أعوام 1965 و1970 و2001، وستكون هذه المرة التاسعة عمومًا التي تستضيف الملاعب الإيطالية مباراة نهائية للبطولة، حيث استضاف الملعب الأوليمبي في العاصمة روما نهائي نسخة 2009 الذي انتصر فيه البرسا على مان يونايتد بهدفي إيتو وميسي.
 
مجيء حدث بهذه الضخامة إلى ملعب سان سيرو سيزيد من حدة التنافس في السيري آ هذا الموسم بين ميلان والإنتر وباقي أندية النخبة «روما ويوفنتوس» على اقتلاع بطاقات الترشح إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل لمحاولة التأهل إلى النهائي واستعادة أمجاد الكرة الإيطالية.
 
إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)