نادي الكويت الكويتي يتعادل امام الهلال اليمني

الكرة العربية . Morasel منذ 8 سنوات و 8 شهور 801 0
نادي الكويت الكويتي يتعادل امام الهلال اليمني
انقذ محترف نادي الكويت الكويتي البحريني عبدالله المرزوقي فريقه من خسارة محققة امام نظيره الهلال اليمني في انطلاق الجولة الاولى للمجموعة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي السابعة لكرة القدم 2010 بعد ان سجل الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة للمباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما.

وسجل هدف التقدم للهلال مهاجمه ياسر احمد في الدقيقة ال 44 بعد توغله في منطقة وتسديدها للكرة على دفعتين بعد ان ارتدت الاولى من الحارس خالد الفضلي.

وعادل النتيجة للكويت علي الكندري في الدقيقة ال 55 من كرة مررها له زميله المحترف البرازيلي رودريغو كاريكا ليسددها الاول في قلب المرمى بعد ان تجاوزت الحارس والمدافعين.

ولم تكتمل فرحة اللاعب علي الكندري بادراك التعادل بعد ان سجل هدفا بالخطأ في مرمى فريقه من كرة سددها جانبيه مهاجم الهلال اكرم الصلوي في الدقيقة ال 59.

وقبل ان يطلق حكم المباراة صافرة النهاية ارسل لاعب الكويت ناصر القحطاني كرة جانبية لعبدالله المرزوقي الذي كان خلف المدافعين لترتطم تسديدة الاخير في الارض وتستقر في الشباك.

وبنتيجة المباراة تساوى فريقي الكويت والهلال في صدارة المجموعة برصيد نقطة لكل منها يليهما في المركز الثالث والاخير فريق ايست بنغال الهندي دون اي نقطة.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى بافضلية لفريق الكويت الذي اهدر لاعبيه جملة من الفرص السهلة والمحققة التي كانت كفيلة بتحقيق الفوز وعابهم عدم الانسجام في خطي الدفاع والوسط.
وفي المقابل اعتمد الضيوف على اللياقة البدنية العالية وسرعة الارتداد والمباغتة في الهجمات العكسية الى جانب مهارة حارسهم سالم عبدالله الذي تصدي للعديد من التسديدات القوية لاصحاب الارض.

وسيلعب الكويت مباراته المقبلة في المجموعة امام مستضيفه نادي ايست بنغال في ال 16 مارس المقبل.

وفي الاطار ذاته يستهل فريق القادسية الكويتي مشواره في هذه المسابقة امام ضيفه النجمة اللبناني غدا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم اليهما فريقي ايست بنغال الهندي والاتحاد السوري.

كما يخوض فريق كاظمة الكويتي غدا اولى مبارياته في المسابقة امام مستضيفه الجيش السوري ضمن المجموعة الثالثة التي تضم اليهما فريقي العهد اللبناني ونظيره ناساف الاوزبكي.
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -