بن شيخة يتحدى سعدان ويضم لموشيه للخضر المحليين

عام منذ 8 سنوات و 4 شهور 334
بن شيخة يتحدى سعدان ويضم لموشيه للخضر المحليين

تحدى عبدالحق بن شيخة -المدير الفني للمنتخب الجزائري للمحليين- رابح سعدان -المدير الفني للفريق الأول- وكذلك الاتحاد الجزائري، عندما قرر ضم خالد لموشيه إلى صفوف "الخضر" للمحليين، استعدادا لمواجهة ليبيا يوم السبت المقبل، في لقاء العودة لدور التصفية لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي ستقام دورتها بالسودان في يناير/كانون الثاني 2011.

ويثبت استدعاء لموشية، تغاضي الجميع عما قام به اللاعب من تصرفات في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة بأنجولا 2010، ومغادرته معسكر "الخضر" دون علم مسبق للجهاز الفني للفريق.

وكذلك يأتي ضمّ لموشيه على الرغم من الإعلان في المؤتمر الصحفي السابق، الذي عقده محمد روراوة -رئيس الاتحاد الجزائري مع سعدان- وأكد خلاله الثاني أنه لن يقبل مساس أي لاعب باستقرار المنتخب، مؤكدا أن استبعاد لموشيه جاء لأسباب انضباطية.

وذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية أن بن شيخة قد عقد مؤتمرا صحفيا، يدافع خلاله عن خياراته، والبرنامج التحضيري الذي سيخوضه طيلة أسبوع كامل قبل السفر إلى طرابلس.

يشارك في المعسكر الإعدادي 23 لاعبا، من بينهم عدة وجوه جديدة لم تكن حاضرة في المعسكر الذي سبق مباراة الذهاب، التي فاز بها المنتخب الجزائري بهدف يتيم، ولعل من أبرزهم لاعب وسط وفاق سطيف لموشية، الذي عوّض مترف حسين، والظهير الأيسر لمولودية وهران -سفيان بن جورين- ووسط الهجومي، مختار بن موسى لاعب وداد تلمسان، لخلافة رضا بابوش من مولودية الجزائر ومحمد مسعود من أولمبي الشلف على التوالي، بسبب معاناة الثنائي الأخير من الإصابة.

واستنجد بن شيخة بهداف الدوري الجزائري سفيان حنيتسار مهاجم اتحاد الحراش، ومدافع شبيبة القبائل يسعد بلكالم، ولاعبي وسط الملعب محمد دراق من مولودية الجزائر، وسعد تجار صانع ألعاب شبيبة القبائل.

في حين استغنى عن مدافع مولودية الجزائر بوشامة، وشريف الوزاني، وسط ملعب شبيبة القبائل ومهاجمي شباب بلوزداد، ويوسف صايبي وإسلام سليماني.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -