نمور جدة تلتهم الشباب وتصعد لنهائي كأس خادم الحرمين

الكرة السعودية . Dont care منذ 8 سنوات و 5 شهور 393 0
نمور جدة تلتهم الشباب وتصعد لنهائي كأس خادم الحرمين

قطع نادي الاتحاد السعودي تأشيرة التأهل إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعدما كرر الفريق فوزه على الشباب في إياب نصف نهائي البطولة، الذي أقيم مساء يوم الإثنين على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، وانتهت بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

كان نمور جدة فازوا في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل، ليتأهل بمجموع المباراتين 4-1 ويواجه الهلال في نهائي ناري يوم الجمعة المقبلة، بينما يلعب الشباب مع النصر على المركزين الثالث والرابع.

وضع سعود كريري الاتحاد في المقدمة في الدقيقة الـ42، وتعادل الأنجولي أمادو فلافيو للشباب في الدقيقة الـ50، ثم سجل نايف هزازي هدف الفوز الاتحادي في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع.

شهدت المباراة غياب جماهيري نظرا لسوء الأحوال الجوية التي سادت الرياض قبيل المباراة بقليل، وتأثرت أرضية الملعب بالمياه ما أضر تحركات اللاعبين؛ حيث انحصرت الكرة في وسط الملعب كثيرا.

ونجح سعود كريري في التقدم للاتحاد في الدقيقة الـ42 بتسديدة صاروخية أخذت طريقها للشباك لتزيد من أوجاع الفريق الشبابي الذي كان عليه تسجيل 4 أهداف للفوز باللقاء.

في الدقيقة الـ51 نجح الأنجولي فلافيو في إدراك التعادل للشباب مستغلا خطأ دفاعيا قاتلا للاتحاد، بعد أن فشل في إخراج الكرة لينفرد فلافيو ويضع الكرة سهلة على يسار مبروك زايد.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ينجح نايف هزازي في تسجيل هدف الفوز للاتحاد ليفوز العميد بمجموع المباراتين 4/1 ويواجه الهلال في نهائي البطولة يوم الجمعة المقبلة على نفس الملعب أيضا.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -