شالكه يسعى الى ضم بالاك

عام منذ 7 سنوات و 9 شهور 571
شالكه يسعى الى ضم بالاك

برلين - (ا ف ب) - يتصدر قائد منتخب ألمانيا لكرة القدم ميكايل بالاك لائحة اهتمامات مدرب نادي شالكه الالماني فيليكس ماجاث لضمه الى صفوف الفريق «الأزرق» في الموسم المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة «برلينر كوريير» الالمانية.
وقال ماجاث الذي اشرف سابقا على بالاك بين عامي 2004 و2006 عندما كان مدربا لبايرن موينيخ الالماني: نحن مهتمون في التعاقد مع ميكايل بالاك، أنا واثق انه مستعد للقبول بتخفيض راتبه اذا قرر العودة الى البوندسليجا.
وكان بالاك (33 عاما) أكد الشهر الماضي بانه لا يعلم اذا كان سيدافع عن الوان تشلسي الانجليزي الموسم المقبل لكن دون ان يصدر عنه اي موقف جازم، وكان يعتزم مبدئيا ان يمدد عقده الذي ينتهي في حزيران المقبل، حتى 2011 مع خيار مواصلة مشواره مع متصدر الدوري الانجليزي الممتاز حتى 2012 لكن المفاوضات بين الطرفين تراوح مكانها.
كذلك سرت أخبار ان مدرب بالاك السابق في تشلسي ومدرب انتر ميلان الايطالي حاليا البرتغالي جوزيه مورينيو وضع قائد المنتخب الالماني على لائحة اللاعبين الذين يسعى للتعاقد معهم الموسم المقبل.
وخاض بالاك أكثر من 100 مباراة في الدوري الانجليزي منذ قدومه عام 2006، وهو مرشح بقوة ليحرز مع ناديه اللندني لقبي الدوري والكأس هذا الموسم.
وانتقل بالاك الى صفوف تشلسي قادما من بايرن ميونيخ، بعد ان لعب في صفوف كايزرسلاوترن (1997-1999) وباير ليفركوزن (1999-2002).

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -