غالي يطالب الاتحاد السعودي بفسخ عقده مع النصر

الكرة المصرية . Dont care منذ 8 سنوات و 5 شهور 397 0
غالي يطالب الاتحاد السعودي بفسخ عقده مع النصر

تقدم لاعب الوسط المصري الدولي حسام غالي المحترف في صفوف النصر السعودي بخطاب رسمي إلى الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم يطلب منه التدخل لفسخ عقده الاحترافي مع النصر، الذي تبقى منه سنة ونصف السنة.

وقال غالي -في تصريحات لصحيفة "المصري اليوم"- إن السبب في طلبه هذا هو عدم التزام نادي النصر ببعض بنود العقد الرسمي بينهما، ومنها عدم تسلمه المبلغ المحدد كمقدم عقد له، بالإضافة إلى المرتب الشهري لثلاثة أشهر.

وكشف اللاعب المصري أن الخطاب الرسمي الذي قام برفعه إلى الاتحاد السعودي ليس مطالبة فقط بمبالغ مالية مستحقة بل شكوى رسمية منه ضد النصر، موضحا أنه يرغب في أن يتم فسخ العقد بصفة رسمية، وأنه سيتبع الخطوات الرسمية كلاعب محترف حتى يصدر القرار من الاتحاد السعودي.

وأوضح أن مطالبته بفسخ عقده مع نادي النصر تأتي متوافقة مع أنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التي تمنح اللاعب المحترف حرية طلب إنهاء عقده الاحترافي في حال عدم تسلمه مرتبات ثلاثة أشهر، وهو الذي عانى منه شخصيا.

واعترف غالي بمفاوضات الأهلي المصري معه خلال الفترة الأخيرة للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد، وقال "سأعود للأهلي إلا إذا كان مسؤولوه لا يرغبون في ذلك".

ولم يتطرق اللاعب المصري بالأخبار التي ترددت مؤخرا عن وجود مفاوضات مع نادي الزمالك المصري، وأنه وقع بالفعل لمسؤولي القلعة البيضاء على الانضمام لهم بداية من الموسم المقبل.

كانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أن غالي قدم شكوى ضد إدارة ناديه النصر إلى الاتحاد السعودي؛ بسبب عدم تسلمه مرتبات أربعة أشهر؛ حيث قام اللاعب بالمغادرة إلى بلاده، رافضا المشاركة في مباراة الفريق أمام الشباب ضمن مباراة الثالث والرابع في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

ويذكر أن النصر قد تعاقد مع غالي لمدة ثلاث سنوات، قادما من صفوف توتنام هوتسبير الإنجليزي، الذي رفضت جماهيره مسامحة اللاعب على واقعة إلقائه قميص النادي أرضًا، اعتراضًا على قرار المدير الفني وقتها الهولندي مارتن يول، خلال إحدى المباريات في مسابقة الدوري.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -