الهلال يواجه تحدي ليفربول.. والنصر يتفق للقاء لاتسيو

الكرة السعودية . Dont care منذ 8 سنوات و 5 شهور 647 1
الهلال يواجه تحدي ليفربول.. والنصر يتفق للقاء لاتسيو

أعلن نادي الهلال السعودي رسميا خوضه مباراة ودية مع ليفربول الإنجليزي، فيما اتفق مواطنه النصر على مواجهة فريق لاتسيو الإيطالي، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لمنافسات الموسم المقبل.

وقالت إدارة نادي الهلال إن مباراة الفريق الودية مع ليفربول تحددت رسميا، حيث ستقام خلال معسكر الفريق الخارجي الذي سيقيمه في النمسا، يوم 17 من يوليو/تموز المقبل، وذلك حسب ما ذكرت جريدة "الرياض" السعودية اليوم الأربعاء 2 يونيو/حزيران.

وأوضحت الإدارة أن المباراة ستقام على ملعب نادي ألتاش النمساوي، الذي سيحتفل من خلال هذه المباراة بمرور عشرين سنة على بنائه، وإطلاق اسم جديد على الاستاد الذي ستقام عليه المباراة وذلك باسم كاشبونت أرينا.

من جانبه، أفرد الموقع الرسمي لنادي ألتاش النمساوي مساحة واسعة لهذه المواجهة، وأعلن عن موعد هذه المباراة الاحتفالية بالنسبة لهم، ووضعوا معلومات موسعة عن ليفربول الإنجليزي؛ يتضمن بطولاته، وأبرز نجوم الفريق، إضافة إلى معلومات موسعة عن نادي "القرن الأسيوي" الهلال، الذين أسموه بـ"قاعدة النجاحات"، وأكدوا أنه لا يقل شهرة ونجاحا في قارة أسيا عن ليفربول في أوروبا، واستعرضوا عددا من بطولات الهلال، ونجوم الفريق المحليين والأجانب، والمدرب البلجيكي إريك جيرتس.

ونوّه مسؤولو نادي ألتاش النمساوي إلى أن تذاكر المباراة ستطرح لمحبي كرة القدم يوم 8 من يوليو/تموز.

من جانبها، أعلنت إدارة نادي النصر أن المدرب الإيطالي والتر زينجا مدرب الفريق اتفق مع مسؤولين في نادي لاتسيو الإيطالي على إقامة مباراة ودية بين الفريقين خلال معسكر النصر المزمع إقامته في إيطاليا خلال الشهر المقبل استعدادا للموسم الجديد، والذي سيخوض خلاله الفريق العديد من الاستحقاقات المحلية والخارجية.

وأوضحت الإدارة أنها تسعى لتحضير برنامج قوي للفريق الذي يتطلع عشاقه إلى عودته إلى ساحة البطولات بعد التغييرات التي يشهدها منذ الموسم الماضي، وذلك بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المحليين والأجانب والمدربين.

التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
fiafi  . منذ 8 سنوات و 4 شهور

love al hilal,,