الأمريكان يرهبون الخضر بثلاثية في أستراليا

كاس العالم 2010 منذ 8 سنوات و 1 شهور 365
الأمريكان يرهبون الخضر بثلاثية في أستراليا

وجه المنتخب الأمريكي إنذارا شديد اللهجة إلى المنتخب الجزائري قبل أيام من انطلاق منافسات كأس العالم بجنوب إفريقيا 2010، وذلك بتغلبه وديا على نظيره الأسترالي بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم على ملعب دوبسونفيل ستاديوم بجنوب إفريقيا استعدادا للمونديال.

 

ونجح المنتخب الأمريكي في إنهاء استعداداته للمونديال، بفوز على نظيره الأسترالي، ليسهم بذلك الفوز في رفع الروح المعنوية للمنتخب الأمريكي قبل انطلاق المونديال.

 

بدأت المباراة سريعة من جانب المنتخب الأمريكي الذي نجح في استهلال اللقاء بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق إدسون بودل.

 

حاول المنتخب الأسترالي تسجيل هدف التعادل بشتى الطرق، وتحقق مراده بالفعل في الدقيقة الـ 19عن طريق تيم كاهيل.

 

ورفض المنتخب الأمريكي أن يخرج الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، فتمكن إدسون بودل من تسجيل الهدف الثاني والتقدم في الدقيقة الـ 32، لينتهي بذلك الشوط الأول بتقدم الأمريكان بهدفين لهدف.

 

وفي الشوط الثاني، بحث المنتخب الأسترالي عن أية فرصة لتسجيل هدف التعادل، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل وينجح هيركوليز جوميز في تسجيل الهدف الثالث والاطمئنان في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

 

يذكر أن المنتخب الأمريكي يقع في المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبات الجزائر وإنجلترا وسلوفينيا، وكانت أمريكا قد فازت على تركيا بهدفين لهدف في آخر مباراة ودية.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -