توريس الى تشيلسي ام الى مانشستر سيتي؟

الكرة الإنجليزية منذ 7 سنوات و 0 شهور 686
توريس الى تشيلسي ام الى مانشستر سيتي؟

نشرت بعض وسائل الإعلام الإنجليزية تقارير تفيد قرب رحيل المهاجم الإسباني فرناندو توريس عن ليفربول حسب ما أكده وكيل اللاعب .

حيث خوسية أنطونيو مارتن وكيل أعماله أن اللاعب سينضم إلى نادي آخر في الدوري الإنجليزي وخاصة ناديي تشيلسي أو مانشستر سيتي والتي أبدت اهتمامها بضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً .

مضيفاً : " من المرجح جداً أن يبقى توريس في الدوري الإنجليزي ، ولكن لا أستطيع أن أقول أنه سيبقى في ليفربول ، الأمر لم يُحسم بعد ونحن نعمل على مستقبله ولكن لا نضمن بقاؤه في ناديه " .

وعن الأخبار المتعلقة بامكانية رحيل اللاعب إلى برشلونة قال مارتن : " هذا الأمر مستبعد بعد أن تعاقد برشلونة مع دافيد فيا ، وهم الآن يريدون استثمار الأموال التي لديهم في لاعبين آخرين " .

هذا وتحدثت بعض الصحف الإنجليزية في مايو الماضي أن تشيلسي يُحضر عرضاً بقيمة 70 مليون إسترليني لضم اللاعب ، على الرغم من تأكيد المدرب الجديد للريدز روي هودجسون على أنه سيفعل كل ما يستطيع للحفاظ على نجومه فرناندو توريس وستيفن جيرارد .

إلا أن الديون المتراكمة على لفريول والبالغة 472,5 مليون جنيه إسترليني ستجعله من المستحيل رفض عروض مانشستر سيتي وتشيلسي لضم اللاعب .

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -