المهاجم المجهول يثير قلق غوارديولا

الكرة الإسبانية . midoo87 منذ 7 سنوات و 6 شهور 189 0
المهاجم المجهول يثير قلق غوارديولا

قالت صحيفة سبورت الاسبانيه بان نادي رشلونة بطل الدوري المح فى الفترة السابقه الى  رغبته فى تعزيز صفوف الفريق في مركز واحد أو مركزين، ولاشك أن أحدا منهما سيكون في مركز خط الهجوم. حتى الآن هناك أربعة مرشحين هم: روسي، الكسيس سانشيز، فورلان ونيلمار. هؤلاء اللاعبين غير متاحين اقتصاديا  بسبب ارتفاع اسعارهم. 

اعلنت ادارة النادى ان التحرك سيكون من اجل مهاجم شاب، ثمنه ليس باهظ ويكمل القصور بالفريق. وهذا ما يتواجد لدى لياندرو دامياو. مهاجم انترناسيونال البرازيلى  فهو واحد من اللاعبين الذين يُهتم بهم منذ الموسم الماضي في البرازيل صاحب الـ 22 عاما، شهد قفزة كبيرة بأداءه الذي أدى مباشرة إلى اللعب بصفوف منتخب بلاده قبل بضعة أشهر، قدم المدرب مانو مينيزيس له فرصة للعب بضع دقائق في المباراة الودية التي فاز فيها المنتخب البرازيلي على اسكتلندا.

واضافت الصحيفه قائلا بان غوارديولا يفتقر فقط إلى المهاجم لياندرو دامياو حيث لديه نزعة هجومية خارقة، تكوينه الجسماني يساعده على الاحتكاك من الناحية البدنيه ولديه الارتقاء العالي للكرات الهوائية، وهي أحد النواقص التي عانى منها الفريق الكتالوني  إن أبرز مميزات البرازيلي ولديه الامكانية لتقديم الكثير من الناحية التقنية والتعامل مع الكرات بشكل جيد في منطقة جزاء الخصم. .

وقد انعكس تطور دامياو في ظهور عروض أوروبية. خلال سوق الانتقالات الشتوية، حاول مايوركا عبثا لضمه. ومنذ أسابيع، أكد مورينيو مشاهدته لعدة أشرطة فيديو عن الدولي الجديد. في الأيام الأخيرة، أكد يوفنتوس وبنفيكا وتوتنهام أنهم سيكونوا مستعدين لدفع بين 10 و 15 مليون يورو للتوقيع مع اللاعب.  وأكدت التصريحات الأولى لـ دامياو أنه واحد من تلك النجوم الشابة التي تتميز بلضربات الرأسية بشكل جيد وهو الذي أدى إلى انبهار بيب ومن جانبه قال رئيس نادى الانتر  أن قيمة المهاجم لا تقل عن 20 مليون يورو

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -