باتيستا يريد ميسي الارجنتين مثل ميسي برشلونة

كوبا امريكا منذ 6 سنوات و 8 شهور 346
باتيستا يريد ميسي الارجنتين مثل ميسي برشلونة

المدرب الأرجنتيني سيرجيو باتيستا يريد من نجم برشلونة ليو ميسي أن يكون عادلاً وحاسماً في خط هجوم الفريق كما هو الحال عندما يرتدي قميص الفريق الكتالوني .

ومن هنا ستبدأ رحلة ليو ميسي وسر تفوقه مع البلوغرانا حين يلعب في بطولة كأس كوبا أمريكا الجنوبية ومع ذلك المدرب الأرجنتيني لم يتوقف في محاولة تلقيد جميع الصيغ المختلفه وبنفس التكتيكات التي يعمل عليها اللاعب وفقاً لأوامر المدرب بيب غوارديولا .

كما هو الحال سيلعب ميسي خلف ثلاثة مهاجمين ولكن ميسي دائماً يأتي مندفعاً من خلف المهاجمين ولذلك سيكون تطوره أكثر مما مضى وفي ممارساته الماضية مع المنتخب لعب ميسي خلف دي ماريا وميليتو وأغويرو كما يفعل في برشلونة وبعض الأوقات دائماً مايلعب خلف لافيزي وهيغواين وتيفيز وبالتالي فأن "البرغوث" لايزال لديه الحريه في التنوع وليس أول المواجهين للدفاع وبهذا الموقع يبدو أكثر خطورة وفتكاً .

ومع ذلك فأن الجميع يراهن على قدرة ميسي في تخطي هذه المحنه وخاصة المدرب سيرجيو باتيستا الذي سيعتمد عليه في قيادة خط الهجوم ولاسيما فأن اللاعب سيلعب في بلده الأرجنتين ولذلك يتتطلب منه تقديم أقصى مجهود منه لأرضاء الجماهير التي دائماً تنتقده لكونه يلعب في برشلونة أفضل من الأرجنتين .

وفي الحقيقة أن "ميسي" سيلعب في هذا المركز من أجل وضع الأساسيات التي يقوم بها مع ناديه برشلونة ومن المتوقع أن تكون علامته مع الأرجنتين كما هو وضع "ميسي" مع ناديه برشلونة .

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -