الأرجنتين تقص شريط إفتتاح كوبا امريكا بتعادل مخيب مع بوليفيا

كوبا امريكا . midoo87 منذ 7 سنوات و 3 شهور 374 0
الأرجنتين تقص شريط إفتتاح كوبا امريكا بتعادل مخيب مع بوليفيا
نجح أجويرو في إنقاذ راقصي التانجو "سابقا" عندما أخفق المنتخب الأرجنتيني في الإختبار الأول له على ملعبه ووسط جماهيره إثر تعادله بهدف لمثله أمام نظيره المنتخب البوليفي على مسرح لابلاتا في إفتتاح أقدم البطلولات القارية في التاريخ وثاني أكبر البطولات القارية على مستوى العالم بعد كأس الأمم الأوروبية "اليورو" بطولة الكوبا أميركا ..
 
وقص المنتخب الأرجنتيني شريطة إفتتاح البطولة بمباراة تدعو للنوم وتعالج مشاكل الأرق بعد إتسمت المباراة بالملل واللعب التقليدي على عكس ما تقدمه لنا دائما كرة أصحاب البلاط اللاتيني..
 
وفشل المنتخب الأرجنتيني في إقناع العالم بمستوى أصحاب الأرض والملعب والجمهور حتى الكرة.. وفشل راقصو التانجو في إظهار إبدعاتهم ومواهبهم المتناثرة في أنحاء أوروبا وكان على ميسي أن يكون وحيداً في منتخب الأرجنتين ويبدو أن الأرجنتين في حاجة إلى معاونة إسبانية عاجلة لزملاء ميسي تشابي وإنييستا وفيا وبيدرو بعد أن أظهر إلينا المدرب بابتيستا فريق مترهل تعرقل أمام أول مواجهة له في البطولة ولكن هيهات..
 
 
ونجح أجويرو في إنقاذ سمعة فريقه عندما قدم واحد من أروع أهداف هذا العام وهي العلامة المميزة الوحيدة والبسمة المشرقة في هذه المباراة وقلب اللاعب موازين المباراة عند دخوله إلى أرض ملعب لابلاتا.. فيما تقدم بوليفيا بأول أهداف المباراة وأول أهداف البطولة بهدف مباغت عن طريق اللاعب روخاس في الدقيقة 48..
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -