ميسي ينقذ البرسا من خسارة ويحقق نقطة التعادل مع بيلباو

الكرة الإسبانية . midoo87 منذ 6 سنوات و 11 شهور 226 1
ميسي ينقذ البرسا من خسارة ويحقق نقطة التعادل مع بيلباو

انقذ الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الاسباني فريقه من الخسارة امام فريق اتلتيكو بلباو وذلك بالتعادل بنتيجة هدفين مقابل هدفين على ملعب السان ماميس ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وافتتح التسجيل نادي اتلتيكو بلباو صاحب الارض والجمهور في الدقيقة العشرين عن طريق اندير هيريرا بعد خطأ قاتل من ماسكيرانو وفيكتور فالديس.

وعادل النتيجة فريق برشلونة عن طريق الاسباني سيسك فابريغاس في الدقيقة الرابعة والعشرين بعد ان مرر ايريك ابيدال المدافع الفرنسي كرة رائعة لنجم الارسنال السابق ليضعها برأسه في مرمى الباسك.

وعاد نادي اتلتيكو بلباو وتقدم بالنتيجة في الدقيقة الثمانين من المباراة عن طريق الدولي الاسباني فيرناندو ليورنتيي بعد خطأ قاتل من مدافع برشلونة بيكيه الذي وضع الكرة في مرماه.

وانقذ ليونيل ميسي فريقه من الخسارة في الدقيقة الاخيرة من المباراة بعد ان ارتكب حارس اتلتيكو بلباو خطأ قاتل ليهدي ميسي كرة على طبق من ذهب ليضعها الارجنتيني في شباك بلباو.

يذكر ان ملعب المباراة السان ماميس كان سيئاً للغاية وذلك بسبب الامطار الغزيرة والكثيفة التي كانت في ملعب اتلتيكو بلباو.
التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
احمد محمد احمد  . منذ 6 سنوات و 11 شهور

كلمه وحده اقولها لحضارتكم فريق برشلونه ليس افضل فريق فى اوروبا بلا هو افضل فريق محظوظ فى اوروبا فريق محظوظ محظوظ محظوظ جداجداجدا