إضراب إنجلترا سيؤدي لتأجيل ديربي لندن

الكرة الإنجليزية منذ 5 سنوات و 0 شهور 96
إضراب إنجلترا سيؤدي لتأجيل ديربي لندن

بدأ الإضراب في بريطانيا قبل عشرين يوماً من الآن من جانب موظفي القطاع العام في بريطانيا احتجاجًا على إصلاح نظام التعاقد في البلاد، ما ترتب عليه تعطيل حركة المدارس والمرور والملاحة الجوية، فقد خرجت حوالي ألف تظاهرة احتجاجية استجابة لدعوات النقابات الكبرى في إنجلترا، وسيعود الإضراب مرة أخرى بدايةً من الاسبوع المقبل.
ومن المرجح اتخاذ قرار في اليومين المقبلين من قِبل الاتحاد الإنجليزي وإدارات الأندية المعنية بالأمر، وتشيلسي يراقب الوضع حالياً مع آرسنال، فلكلا الفريقين مباريات هامة في الجولة القادمة من البطولة أمام فولهام على ملعب ستامفورد بريدج وولفرهامبتون على ملعب الإمارات - على الترتيب- يوم 26 ديسمبر الجاري.
الإضراب سيطول مترو انفاق لندن الصناعية جنباً إلى جنب السكك الحديدية الوطنية، ما سيجعل أمر الوصول إلى الملاعب أمر صعب للغاية خاصةً بالنسبة لأنصار تشيلسي وفولهام.
وقال موقع نادي تشيلسي على الإنتر نت مساء أمس الاثنين "سوف نستمر في التشاور مع شركات النقل في لندن وشرطة المدينة وجميع السلطات المحلية ذات الصلة، وسيتم اتخاذ القرارات المناسبة".
هذا وقد نشرت صحيفة صنداي تايمز في وقت سابق من هذا الشهر استطلاعاً للرأي للتعرف على آراء الشعب البريطاني في الإضراب، فوافق عليه 41% بينما رفضه 49%.
 
جدير بالذكر أن الاسبوع المضغوط في بطولة الدوري الإنجليزي يُطلق عليه الإنجليز مصطلح (البوكس ويك) حيث تلعب الأندية المتنافسة 4 جولات في أسبوعين فقط، وهو الأمر الذي يعترض عليه أغلب مدربي البريميرليج .

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -