نسور قرطاج تهزم المغرب

كاس الامم الافريقية 2013 منذ 6 سنوات و 5 شهور 241
نسور قرطاج تهزم المغرب

حسم المنتخب التونسي الديربي المغاربي لصالحه وهزم شقيقه المنتخب المغربي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في إطار افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من بطولة أمم أفريقيا 2012.
 
في الدقيقة 34 تمكن لاعب وسط  نادي الترجي الرياضي "خالد القربي" من إحراز هدف التقدم لنسور تونس عبر ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء أرسلها عرضية مرتفعة داخل منطقة العمليات مرت من على رأس المهاجم "صابر خليفة" دون أن يلمسها لتخدع الحارس وتسكن شباك الأسود.
 
  وفي الشوط الثاني نجح نجم تونس الصاعد "يوسف المساكني" في تعزيز الفارق بهدف أخر في الدقيقة 76 بعد مهارة فردية وتسديده لكرة قوية ذهبت من فوق حارس المغرب المياغري وسكنت الشباك.
 
المنتخب المغربي استطاع تقليص الفارق في الدقيقة 86 عبر"حسين خرجة" بعد ركلة ركنية نفذها عادل تعرابت وهيأها المدافع المتقدم "أحمد القنطاري" برأسه إلى خرجة الذي استقبلها بتسديدة من لمسة واحدة على الطائر بقدمه اليسرى عبرت المدافعين التوانسة وهزت الشباك لتعطي أسود أطلس أمل في تعديل النتيجة.
 
بهذا الفوز لحق المنتخب التونسي  بمنتخب الجابون، فيما بقى منتخب المغرب دون رصيد في المركز الثالث متفوقاً على منتخب النيجر الذي لا يمتلك أية نقاط.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -