بايرن ميونيخ ومونشنغلادباخ إلى نصف النهائي كأس ألمانيا

الكرة الألمانية منذ 5 سنوات و 0 شهور 149
بايرن ميونيخ ومونشنغلادباخ إلى نصف النهائي كأس ألمانيا

تأهل بايرن ميونيخ الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس المانيا لكرة القدم بفوزه على مضيفه شتوتغارت 2-صفر اليوم الاربعاء على ملعب مرسيدس بنز ارينا.

وسجل الفرنسي فرانك ريبيري بعد تمريرة من الدولي توماس مولر (30) وماريو غوميز في الدقيقة الاولى بعد الاستراحة (46) هدفي بايرن.

ودخل بايرن، الساعي الى لقبه السادس عشر في الكأس، الى مواجهته مع شتوتغارت بمعنويات مهزوزة بعد ان فقد صدارة الدوري المحلي لمصلحة بوروسيا دورتموند حامل اللقب لاكتفائه بالتعادل مع هامبورغ 1-1 السبت الماضي.

وما زاد من صعوبة مهمة بايرن ان شتوتغارت يعول تماما على مسابقة الكأس من اجل امل المشاركة في مسابقة الدوري الاوروبي يوروبا ليغ الموسم المقبل، كونه بعيدا كثيرا في الدوري عن المراكز الاوروبية حيث يحتل حاليا المركز الحادي عشر.

يذكر ان شتوتغارت الذي يشرف عليه برونو لاباديا، لم يتوج بلقب المسابقة منذ 1997 حين احرزه للمرة الثالثة في تاريخه بفوزه في النهائي على اينرجي كوتبوس 2-صفر.

وتأهل بوروسيا مونشنغلادباخ الى الدور عينه بعد فوزه على مضيفه هرتا برلين 2-صفر بعد التمديد.

وسجل البلجيكي فيليب دايمس بركلة جزاء مشكوك بصحتها (101) والبديل السويدي اوسكار فندت (120) هدفي مونشنغلادباخ رابع ترتيب الدوري الذي كان جرد شالكه من اللقب في الدور السابق (3-1).

وحقق غرويتر فورث (درجة ثانية) مفاجأة بتغلبه على مضيفه هوفنهايم 1-صفر بهدف سجله المهاجم الكندي اوليفييه اوسيان (44).

وكان بوروسيا دورتموند، متصدر ترتيب الدوري وبطله في الموسم الماضي، تأهل الى الدور نصف النهائي اثر فوزه على مضيفه هولشتاين كييل من الدرجة الرابعة 4-صفر امس الثلاثاء.

ويقام سحب قرعة الدور نصف النهائي يوم السبت المقبل.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -