لكمة حارس الوصل لكيكي فلوريس تكلفه ايقاف 17 مباراة !!!

مشاهير الرياضة . midoo87 منذ 6 سنوات و 7 شهور 225 0
لكمة حارس الوصل لكيكي فلوريس تكلفه ايقاف 17 مباراة !!!
قرر اتحاد كرة القدم الاماراتي إيقاف ماجد ناصر حارس الوصل 17 مباراة بالإضافة لغرامة مالية 30 ألف درهم خلال الإجتماع الطارئ الذي عقد اليوم لمناقشة ما حدث من تصرفات خارجة عن الروح الرياضية التي صدرت من حارس نادي الوصل والمنتخب الاماراتي ( ماجد ناصر ) عقب لقاء فريقه مع الأهلي في الدور قبل النهائي من كأس الإمارات .

وكان ناصر قد تعدى على المدرب الأسباني كيكي فلوريس مدرب الأهلي الإماراتي بدفعه من رأسه عقب إنتهاء المباراة التي إنتهت بفوز الأهلي 1-0 وأذيعت على الهواء مباشرة .

ومن جانبه قرر مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم عقب المباراة أمس، إيقاف الحارس ماجد ناصر إلى أجل غير مسمى على ما بدر منه من سوء سلوك باعتدائه على مدرب فريق الأهلي كيكي فلوريس .. وأعلن النادي، أن إدارة شركة الوصل ستجتمع للإطلاع على جميع الأدلة، والاستماع لماجد ناصر حول ما بدر منه لتحديد العقوبة التي ستصدر في حقه وفق بنود العقوبات الخاصة بالشركة التي أكدت رفضها لأي انتهاك أو سلوك بعيد عن الروح الرياضية من قبل أي لاعب كان، لأنه لا يسيء لنفسه فقط بل يسيء لاسم وسمعة نادي الوصل. وعقب الواقعة عبر الحارس عن ندمه الشديد على ما بدر منه من تصرف تجاه المدرب وأسرته التي تابعت المباراة والواقعة، وقبل المدرب كيكي الاعتذار، ووجه له بعض النصائح، وقال ماجد في معرض حديثه مع المدرب "أنت مدرب كبير ومشهور وتستحق الاحترام وأعدك أن ذلك لن يتكرر مرة أخرى".
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -