ميسي يقود البرسا لسحق غرناطه العنيد

الكرة الإسبانية . m.s6654 منذ 6 سنوات و 6 شهور 0
ميسي يقود البرسا لسحق غرناطه العنيد
 ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من لا ليجا "الدوري الاسباني" , قاد النجم ليونيل ميسي فريقه برشلونه لهزم غرناطه بخماسيه مقابل ثلاث أهداف ,في المباراه التي شهدت تسجيله ثلاثيه "هاتريك" تخطيه للهداف التاريخي للنادي سيزار رودريغيز وتخطيه كرستيانو رونالدو في سباق الهدافين هذا الموسم.
 
بداية الشوط الاول استطاع البلوغرانا تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 4 عن طريق تشافي هيرناندز الذي تلقى كره من ميسي سددها من أول لمسه محرزا الهدف , وفي الدقيقه 17 أضاف ليونيل ميسي الهدف الثاني لاصحاب الأرض بعد تلقيه كره بالخطأ من مدافع غرناطه,  لينتهي الضوط بهدفين نظيفين .\
 
الشوط الثاني بدأ بدايه مثيره غير متوقعه خاصة من الضيوف حيث تمكن دييغو غارسيا من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقه 55 عن طريق كره رأسيه , ليس هذا فحسب بل استطاع غرناطه مفاجأة برشلونه و تسجيل هدف التعادل في الدقيقه 62 من ضربة جزاء .
 
بعد هذا الهدف انتفض برشلونه و خاصه النجم الارجنتيني ليونيل ميسي حيث تمكن من تسجيل الهدف الثالث لبرشلونه في الدقيقه 67 بطريقه جميله حيث رفع الكره من فوق الحارس , وفي الدقيقه 82 تمكن تيو من تسجيل الهدف الرابع حيث سدد الكرة على الزاوية البعيدة بباطن القدم. و بعدها بأربع دقائق نجح ميسي في تسجيل الهاتريك بعد تلقيه لكره جميله من ألفيش انفرد على اثرها بالحارس و سجل الهدف الخامس و "الهاتريك" الشخصي ,الحكم خوسيه تيكشيرا احتسب ركلة جزاء ثانية على حساب برشلونة وضد نفس اللاعب داني ألفيش الذي أقصي بالبطاقه الحمراء ونجح "سيكويرا" من تسجيل الهدف الثالث لغرناطة بعدما لعب الكره على يسار فالديس لينتهي اللقاء 5-3.

بهذه النتيجة يتقلص فارق النقاط بين الريال والبرسا إلى 5 نقاط في انتظار مواجهة الريال مع فياريال في المادريجال يوم الأربعاء لحساب الجولة ذاتها

 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -