تشيلسي لم يسقط أمام برشلونة منذ 6 سنوات

أبطال أوروبا . midoo87 منذ 6 سنوات و 5 شهور 0
تشيلسي لم يسقط أمام برشلونة منذ 6 سنوات
قبل انطلاق المباراة الهامة و المرتقبة بين تشيلسي و برشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا نقدم لكم تقريراً تشرته صحيفة الجارديان البريطانية اليوم حول اخر لقاءات للفريقين .
 
آخر انتصارات الكتلان كان قد دون في الـ21 من فبراير عام 2006، بنتيجة 1-2 وبهدف للاعب تشيلسي موتا بالخطأ في مرماه، المفارقة أنه كان في المعقل ستامفورد بريدج!!
 
تلا ذلك خمس مواجهات بين العملاقين، ثالثة في إسبانيا واثنين في أرض مهد كرة القدم، آلت أربع منها للتعادل فيما حقق تشيلسي الفوز في مرة واحدةٍ يتيمة، ولعل أبرز تلك التعادلات هو التعادل الأخير في السادس من مايو عام 2009.
 
أما بداية تلك السلسلة فقد كان في الثامن من مارس عام 2006، حيث التعادل الأول فرونالدينهو يسجل هدف التقدم في الكامب نو، ولامبارد يعادل النتيجة من علامة الجزاء.
 
التقى الفريقان بعدها في مواجهتين لحساب دوري المجموعات موسم 2006/2007، حيث في الثامن عشر من أكتوبر 2006 على ستامفورد  بريدج حقق تشيلسي الفوز بهدف دون رد، من امضاء دروجبا، فيما انتهى لقاء الإياب حينها بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
 
الناديان تقابلا بعدها في نصف نهائي البطولة الأوروبية موسم 2008/2009، حيث التعادل الثالث والذي كان سلبياً ذهاباً في الكامب نو، وإيجابياً في الرابع إيابا،  سجل مايكل إيسيان أولاً في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة .
 
وفي الدقيقة الثانية والتسعين و8 ثواني، ميسي في تمريرة على أطراف منطقة الجزاء إلى انيستا، انيستا ما صدق خبر وباليمنى إلى أعلى الزاوية اليسرى لبيتر تشيك، تلك الثواني المعدودة التي راجت فيها أدوية ارتفاع الضغط كثيراً حينها لدى عشاق البلوز.
 
إذا البرسا لا يحقق انتصارات على تشيلسي منذ 6 سنوات، فهل تعتبر هذه النتائج الآن فال خير لمحبي تشيلسي ام لعشاق البلوجرانا، وهل تشيلسي هو عقدة برشلونة أم العكس؟.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -