الأهلي بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين

الكرة السعودية منذ 6 سنوات و 2 شهور 1377
الأهلي بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين

حافظ نادي الأهلي السعودي على لقبه الذي فاز به العام الماضي وتوج  بطلا لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد فوزه على النصر بنتيجه ساحقه 4/1 على ملعب الأمير عبد الله الفيصل في جدة .
 
في الشوط الأول افتتح العُماني عماد الحوسني التسجيل للأهلي في الدقيقه 35 حيث استغل الأهلي خطأ دفاع النصر الفادح ليمرر تيسير الجاسم كرة طويلة من منتصف الملعب نحو جيزاوي في مواجهة المرمى حيث سددها لكن تصدى لها ببسالة عبد الله العنزي لترتد للحوسني الذي لم يتوان في إيداعها المرمى.
وإستهل الاهلى الشوط الثانى بهدف ثانى لعبد الرحيم الجيزاوى فى الدقيقه 46، بعد كرة بينيه متقنه من فيكتور سيموس، وجد الجيزاوى من خلالها نفسه امام المرمى ليودعها مسجلاً الهدف الثانى.
وأضاف كامل الموسى الهدف الثالث للأهلي في الدقيقه 74 من عرضية البرازيلي فيكتور سيموس داخل المنطقة لم يتوان في إيداعها المرمى , في حين اختتم عبد الرحيم جيزاوي في الدقيقه 77 مسلسل الأهداف الخضراء بهدف رابع عندما توغل داخل المنطقة وتلاعب بالدفاع الأصفر وسددها قويه على يسار عبد الله العنزي.
 
و بعد أن أصبحت النتيجه 4-0  سجل ريتشى الهدف الاول " الشرفي" للنصر في الدقيقه 82 لينتهي اللقاء برباعيه لهدف و يتوج الأخضر باللقب .

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -