كأس العالم 2014 ... اليابان تسحق عمان بثلاثيه نظيفه

كأس العالم 2014 منذ 5 سنوات و 0 شهور 395
كأس العالم 2014 ... اليابان تسحق عمان بثلاثيه نظيفه

اكتسح المنتخب الياباني ضيفه العماني بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات التصفيات النهائية المؤهلة لمونديال البرازيل عن قارة آسيا للمجموعة الثانية.

صاحب الارض فرض سيطرته منذ البداية مستغلاً التباطؤ بين لاعبي عمان , ومستفيداً من تحركات نجومه لاسيما شينغي كاغاوا وهوندا اضافة الى تحركات وسط الملعب والاطراف التي استغلها الياباني بشكل كبير.
 
اليابان لن تنتظر طويلاً لافتتاح التسجيل بعد تمريرات بين اللاعبين لتصل الكرة الى ناغاتومو على الجهة اليسرى ويرسل عرضية متقنة انبرى لها المندفع هوندا ليضع الكرة في مرمى علي الحبسي بطريقة رائعة.
 
 
المنتخب العماني لم يسجل اي فرصة في الشوط الاول حيث اقتصر اداؤه على الدفاع مع ضعف الهجمات المرتدة والتي اصطدمت بصلابة الدفاع الياباني .
 
الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه من ناحية الاداء , ليتمكن المنتخب الياباني من مضاعفة النتيجة عبر مايدا د 51 , قبل ان يعزز اوكازاكي النتيجة بهدف ثالث بعد مرور ثلاث دقائق وسط تخبط في الدفاع العماني.
 
المنتخب العماني حاول شن بعض الهجمات لكنها اتصفت بالخجل حيث لم تثمر عن شيء , في ظل التنظيم الدفاعي الياباني , كما سنحت لصاحب الارض بعض الفرص الحقيقية لتعزيز النتيجة لكنها ايضاً لم تسنح عن شيء بوجود براعة علي الحبسي لينتهي اللقاء بفوز اليابان بثلاثية نظيفة
.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -