رغم التأهل .. بوفون غاضب !!

يورو 2012 منذ 5 سنوات و 4 شهور 616
رغم التأهل .. بوفون غاضب !!

بدا حارس مرمى المنتخب الإيطالي جانلويجي بوفون ساخطاً لدى مغادرته أرض الملعب الوطني في كييف، وذلك رغم تأهل بلاده إلى نهائي كأس أوروبا 2012 لكرة القدم بفوزها على ألمانيا (2-1) وذلك بسبب انتظار المنتخب الإيطالي حتى اللحظات الأخيرة لتأمين النتيجة، بعد إضاعته فرصاً لحسم المباراة من أربع هجمات مرتدة على الأقل.
 
 
وبعدما نجح الألماني مسعود أوزيل في تسجيل ركلة جزاء أبقت الإيطاليين "على أعصابهم" في اللحظات القاتلة، بدا بوفون منزعجاً لدى إطلاق صافرة النهاية، وهو تحدّث عن الأمر قائلاً :"لأني لا أحتفل بالمركز الثاني، وكنت غاضباً لأنه كان في إمكاننا تفادي خمس دقائق صعبة في نهاية المباراة".
 
وأضاف قائد المنتخب الأزوري :"عندما يكون في إمكانك تسجيل سبعة أهداف ضد ألمانيا عليك أن تسجل سبعة، لأنهم إذا عادلوا النتيجة 2-2، سيهزمونك 2-10 في الوقت الإضافي".
 
 
وتابع بوفون :"علينا أن نكون أكثر نضجاً ونعرف أنه حتى ولو كانت كرة القدم لعبة، عندما تصل إلى نهائي كأس أوروبا، لا يعود الأمر لعبة".
 
وأبدى بوفون امتعاضه تحديداً من سلوك عدد من اللاعبين الشباب في المنتخب الايطالي، قائلاً :"أضع تقييمي للأمور بناء على بعض التصرفات، وثمة أشياء يجب تحسينها. على بعض اللاعبين الشباب أن يتعلموا هذا الامر، وإلا سيغضبون اللاعبين المخضرمين".
 
 
وتابع :"قدمنا مباراة رائعة، وكان في إمكاننا أن نفوز بفارق أكبر من الأهداف".
 
يذكر أن بوفون تسبب بشكل كبير في انتصار المنتخب الايطالي يوم أمس .
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -