ديل بوسكي: " إيطاليا ؟ لا نهاب أحد

يورو 2012 منذ 5 سنوات و 6 شهور 497
ديل بوسكي:

في حديث له مع الصحافه قبيل إنطلاق المباراه النهائيه في بطولة أمم أوروبا والتي ستجمع المنتخبين الأسباني والإيطالي صرح مدرب المنتخب الأسباني السيد ديل بوسكي قائلاً:
 
بالنسبه للنهائي فالمنتخبان يستحقان التأهل للمباراة النهائيه نظراً للمردود الطيب والجهد والتعب الذي بدله كل منتخب من أجل الوصول للنهائي الحلم وهذا ما تحقق لنا وكذلك لمنتخب إيطاليا، فالمباراه بلا شك ستكون صعبه لإن كلا الفريقين يملكان ما يُمّكنها من تحقيق نتيجه إيجابيه في هذه المباراه..
 
فالبنظر إلى مباراتنا معهم ومع كرواتيا في الدور الأول كانت هناك الكثير من الصعوبات لنا ولهمفي هذه المباريات، لذا ستكون هذه المباراه صعبه للغايه والفريقان لديهم هدف واحد ألا وهو الصعود لمنصة التتويج وتحقيق اللقب.. و كذلك نحن لسنا نادمين على عدم اقصاء ايطاليا من دور المجموعات
بالتعادل مع الكروات في الدور الاول..
 
الفرص بالفوز بالمباراه ستكون بنسبة 50% لكل فريق، وبنفس الوقت أوجه إعتذاري للجماهير الأسبانيه إن كان هناك بعض القصور ولكن من المؤكد أننا نعمل من أجل أن نتحسن وهدفنا الأبرز هو الفوز بهذا النهائي أيضاً..
 
إيطاليا منتخب قوي للغايه وهذا ما شاهدناه طوال مباريات البطوله وهو دائماً ما يكون خصم عتيد وعنيد وبالعوده للبطوله السابقه فقد تغلبنا عليهم بضربات الحظ الترجيحيه من أجل الصعود للأدوار الأخرى وهذا ما حصل، فنحن نحترمهم ولكننا لا نهاب أحد وواثقون من أنفسنا وسنسعى من أجل تحقيق نتيجه
إيجابيه تهدينا اللقب.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -