زراعة الشعر قد تسبب لروني مشاكل جنسيه !!

مشاهير الرياضة منذ 4 سنوات و 10 شهور 8177
زراعة الشعر قد تسبب لروني مشاكل جنسيه !!

 نصح خبراء طبيون مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي واين روني بالتوقف فوراً عن استعمال الدواء المخصص لمعالجة مشكلة فقدان الشعر لديه. وعزا الخبراء ذلك الطلب إلى احتواء الدواء الذي يتناوله روني على مكونات تسبب مشاكل جنسية في المستقبل القريب والبعيد على حد سواء.
 
 
وزاد أحد الأطباء بتوضيح أن 5% من الأشخاص ممن تعرضوا لنفس الدواء يعانون من مشاكل جنسية كبيرة على مستوى الرغبة وصحة الأعضاء التناسلية. وكان روني  قد بدأ بتناول هذا الدواء عام 2009 قبل أن يجري جلسات علاجية من أجل إنبات شعره من جديد، حيث يعاني المهاجم الإنجليزي الصلع وهو في سنّ مبكرة. 
 
 
وتعود رغبة مهاجم إنجلترا الأول إلى علاج الصلع بعد تساقط شعره بشكل ملفت للغاية، وهو في سنّ مبكرة، حيث سارع إلى طلب مقابلة أحد عارضي الأزياء، الذي عانى المشكلة نفسها. وأقرّ المهاجم آنذاك بالخبر الذي تناولته وسائل الإعلام بخضوعه إلى عملية زرع شعر في الأماكن التي تعرضت للصلع في رأسه.
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -