"احتراما للشهداء"..المصري لن يشارك في الدوري المصري الموسم المقبل !!

الكرة المصرية منذ 5 سنوات و 5 شهور 568

أعلن اتحاد كرة القدم في مصر اليوم الخميس أنه تلقى خطابا من المصري البورسعيدي يبدي فيه رغبته في عدم خوض منافسات الموسم المقبل احتراما لأسر الشهداء وإدارة النادي الأهلي ومشجعيه وبسبب إعارة جميع لاعبي الفريق.

ونشر اتحاد كرة القدم خطاب المصري تعليقا على حكم محكمة التحكيم الرياضية بإلغاء عقوبات مفروضة على النادي بسبب سقوط أكثر من 70 قتيلا في أعمال عنف بعد مباراة الأهلي ضد المصري في الدوري الممتاز في أول فبراير شباط الماضي باستاد بورسعيد.

وقال المصري إنه رغم رفع العقوبات المفروضة على المصري والاكتفاء باللعب موسم واحد بدون جمهور إلا ان مجلس الإدارة وحرصا منه على المصلحة العليا.. واحتراما لأسر الشهداء وإدارة النادي الأهلي ونظرا لاعارة جميع اللاعبين المقيدين بالنادي فإن مجلس الادارة يرى عدم المشاركة في النشاط المحلي 2012-2013.

وأضاف المصري أنه يريد أن تهدأ الأجواء حتى يعود للمشاركة في الدوري الممتاز اعتبارا من موسم 2013-2014. وكانتلجنة التظلمات باتحاد الكرة غلظت العقوبات الموقعة على المصري وقررتتجميد النادي خلال الموسم المقبل وعدم اللعب على استاد بورسعيد لمدة أربع سنوات قبل قرار محكمة التحكيم الرياضية.

وتوقف نشاط كرة القدم في مصر منذ وقوع أسوأ كارثة رياضية في

تاريخ البلاد واقيمت كل المباريات الرسمية في البطولات القارية

للأندية ومنتخب مصر بدون جمهور.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -