التانغو يهزمون المانشافت بثلاثيه مقابل هدف

مباريات وديه منذ 5 سنوات و 9 شهور 435
التانغو يهزمون المانشافت بثلاثيه مقابل هدف

أذل المنتخب الارجنتيني مضيفه الالماني في عقر داره عندما تغلب عليه 3-1 في المباراة الودية الدولية في كرة القدم التي أقيمت بينهما اليوم الاربعاء في فرانكفورت في اطار استعدادات الطرفين للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014.
 
وسجل بينيديكت هوفيديس (81) هدف المانيا، وسامي خضيرة (45+1 خطأ في مرمى فريقه) وليونيل ميسي (52) وانخل دي ماريا (73) اهداف الارجنتين.
 
وردت الارجنتين الاعتبار لخسارتها المذلة برباعية نظيفة في ربع نهائي مونديال 2010 في جنوب افريقيا، وتابعت عروضها الجيدة بقيادة مدربها اليخاندرو سابيلا وهي كانت تغلبت على البرازيل 4-3 قبل شهرين.
 
وهي الخسارة الثانية على التوالي للألمان بعد الاولى امام ايطاليا 1-2 في نصف نهائي كأس اوروبا وهو الفوز الرابع للأرجنتين على المانيا في 11 مباراة جمعت بينهما مقابل 4 هزائم و3 تعادلات.
 
وفرض المنتخب الارجنتيني افضليته طيلة المباراة خصوصا بعد النقص العددي في صفوف الالمان اثر طرد حارس مرمى رون روبرت تسيغلر اثر عرقلته سوزا داخل المنطقة حيث احتسب الحكم ركلة جزاء اهدرها ميسي (32).
 
وكان بإمكان زملاء ميسي انهاء المباراة بنتيجة اكبر لولا تراخيهم في الدقائق الأخيرة وتدخل القائم في مناسبتين لحرمانهم من تعزيز الغلة.
 
وازدادت محن الالمان عندما سجل لاعب وسط ريال مدريد الاسباني سامي خضيرة خطأ في مرماه بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها ميسي في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.
 
وعوض ميسي اهداره لركلة الجزاء عندما اضاف الهدف الثاني بتسديدة قوية زاحفة اثر تمريرة على طبق من ذهب من مهاجم ريال مدريد غونزالو هيغواين فاسكنها على يمين الحارس.
 
وهو الهدف الثامن لميسي هذا العام في 4 مباريات مع منتخب بلاده، وكان بإمكانه تسجيل 3 اهداف اخرى لو نجحت تسديدته الساقطة في معانقة الشباك (65)، ثم تلاعب بالدفاع الالماني وسدد كرة ردها القائم الايمن (76)، ثم تسديدة اخرى مرت بجوار القائم.
 
ولم تتأخر الارجنتين في التعزيز عندما اطلق نجم النادي الملكي دي ماريا كرة قوية من 30 مترا عانقت الشباك (73).
 
وحرم القائم الايسر هيغواين من ترك بصمة في المباراة (86).
 
ونجح المدافع هوفيديس في تسجيل هدف الشرف لأصحاب الارض بارتماءة رأسية رائعة من نقطة الجزاء (80).
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -