التعادل يخيم على لقاء لاتسيو و اليوفي

الكرة الإيطالية منذ 4 سنوات و 4 شهور 151
التعادل يخيم على لقاء لاتسيو و اليوفي

أهدر يوفنتوس المتصدر نقطتين على ملعبه وتعادل مع ضيفه لاتسيو وحصد يوفنتوس نقطة واحدة بالتعادل ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في الصدارة ، ويمكن لإنتر ميلان تقليص الفارق إلى نقطتين فقط في حالة فوزه على كالياري في المباراة المقررة بينهما في وقت لاحق اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة نفسها

وكاد سيباستيان جيوفينكو يسجل ثلاثة أهداف ليوفنتوس في الشوط الأول ولكنه سدد مرتين خارج الشباك وفي الثالثة تصدى له الحارس فيدريكو مارشيتي.

وافتقد يوفنتوس إلى الفاعلية المطلوبة في خط الوسط، بعدما شارك الصاعد بول بوجبا على حساب اندريا بيرلو الذي تعرض للإيقاف، بينما اعتمد لاتسيو صاحب المركز الخامس على التكتيك الدفاعي المصحوب بالهجمات المرتدة السريعة.

ولم تسنح فرص خطيرة لفريق لاتسيو عن طريق مهاجميه ميروسلاف كلوزه واندرسون هيرنانيز.. في الوقت الذي نجح فيه الفريق في فرض رقابة لصيقة على فابيو كوالياريلا أخطر لاعبي يوفنتوس.. وهداف الفريق برصيد خمسة أهداف.

ولم تفلح المحاولات الهجومية المتكررة ليوفنتوس في الوصول لشباك لاتسيو.. ولعب الحارس مارشيتي دورا كبيرا في انقاذ شباك لاتسيو من عدة أهداف محققة، أخطرها في الدقيقة 61 عن طريق كوالياريلا.

وشارك اليساندرو ماتري وسيموني بيبي بدلا من كوالياريلا وماوريسيو ايسلا قبل أن تتصدى العارضة لتسديدة عبر ضربة ركنية من ليوناردو بونوتشي في الدقيقة 75.

ولم ينجح أي من الفريقين في هز الشباك خلال الربع ساعة الأخيرة، ليطلق الحكم صافرته معلنا تعادل الفريقين سلبيا.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -