رسميا .. الدوري المصري ينطلق في الأول من فبراير

الكرة المصرية . m.s6654 منذ 5 سنوات و 10 شهور 520 0
رسميا .. الدوري المصري ينطلق في الأول من فبراير
أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن تأجيل انطلاق الدوري المصري إلى يوم الأول من فبراير المقبل من الجولة الثامنة وتأجيل الجولات السبع الأولى بعد الاتفاق الذي تم بين وزير الداخلية اللواء أحمد جمال الدين والعامري فاروق وزير الرياضة بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة.
 
وتمسك وزير الداخلية برفضه انطلاق الدوري 30 ديسمبر كما كان مقرراً من جانب اتحاد الكرة وأندية الدوري نظراً لعدم استقرار الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد ، وطلب التأجيل إلى فبراير لحين انتهاء انتخابات مجلس الشعب ومحاكمات قضية مجزرة ستاد بورسعيد.
 
وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا مشتركا عقب الاجتماع الذي تم بين وزارتي الشباب والرياضة بالإضافة إلى اتحاد الكرة.
 
وفيما يلي نص البيان ..
 
فى اطار التنسيق المتواصل بين وزارتى الداخلية والرياضة ومسئولى لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى واتحاد كرة القدم لمناقشة بدء مسابقة الدورى العام للدرجة الاولى عقد مساء اليوم السبت 29 ديسمبر الجارى اجتماعا بوزارة الداخلية حضره اللواء احمد جمال الدين وزير الداخلية والسيد / العامرى فاروق وزير الرياضة والسيد / وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى ورئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم وقيادات وزارتى الداخلية والرياضة.
 
وقد اكد الحضور حرص كافة اجهزة الدولة على عودة مسابقة الدورى العام لكرة القدم لما فى ذلك من مردودات ايجابية على الاقتصاد المصرى واعضاء المنظومة الرياضية والتأكيد على الاستقرار الامنى والاجتماعى بالبلاد.
 
وقد انتهى اللقاء بالموافقة على عودة مسابقة الدورى العام اعتبارا من الاول من فبراير 2013 على ان تقام مباريات الدور الاول بدون جمهور وضرورة ان تتواصل المنظومة الرياضية ممثلة فى اتحاد كرة القدم والاندية مع روابط المشجعين لنبذ التعصب واستثمار طاقاتهم الايجابية بما يدعم مصلحة البلاد.
 
التعليقات (1)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
I love seeing your w  . منذ 1 سنة و 6 شهور

I love seeing your work and learning from your tutorials. The brayering and the realistic landscapes really do it for me, I can’t get enough of those, they are such an insHpration.TiANK YOU!!! (Shouting!)Annex