مورينيو يعلن موعد اعتزاله التدريب !!

مشاهير الرياضة منذ 5 سنوات و 3 شهور 299
مورينيو يعلن موعد اعتزاله التدريب !!

نشرت صحيفة الديلي ميل الإنكليزية تصريحات المدرب البرتغالي خوسيه  مورينيو التي قال فيها مازحاً أنه لن يكون خليفة السير آليكس فيرغسون لأنه سيعتزل معه في نفس الوقت عندم يبلغ مدرب مانشستر يونايتد عامه الـ90 من عمره.
 
فقد صرح مورينيو : بعد ريال مدريد أريد أن أدرب في إنكلترا ، أحب كل شيء هناك، و من الطبيعي أن تكون هذه خطوتي التالية . أريد أن أنهي عملي عندما أصبح في سن ال 70 لأنني أستمتع كثيراً.
 
واضاف : لن أحل مكان السير أليكس فيرغسون لأننا سننهي مسيرتنا مع بعضنا البعض، عندما يبلغ عامه الـ90 و أبلغ عامي الـ70
 
هذا وقد اضاف خوسيه مورينيو : سوف أسعى جاهداً للفوز باللقب الثالث لي في المسابقة هذا الموسم . إذا حصل ذلك في هذا العام فهذا رائع ، و إن لم يحصل ذلك فسأحاول مجدداً في العام القادم . لا أعتقد أني سأنهي مسيرتي بلقبين فقط.
 
وقال : لدينا مسؤولية بتقديم مباراة كبيرة يوم الغد، المان يونايتد يملك هذا أيضاً و يشعرون بهذه المسؤولية . إنها مباراة الجولة . إنها المباراة الأكثر أهمية . غرفة الصحافة مليئة تماماً ، و هذا يعكس الكيفية الّتي يتطلع العالم بها إلى هذا اللقاء.
 
وعندما طلب منه الصحفيون التعليق على وصف صحيفة أسبانية للفتي الذهبي واين روني بالهوليغان أجاب مورينيو : لم أقرأ ذلك . أنا لا أعلم إذا كان ذلك مكتوب في النص ، مدعيين بأنه من الهوليغان أو شيء مختلف تماماً.
 
واضاف : لكن إذا كنت أستطيع قول شيء واحد نيابة عن روني ، كنت أوصف بأسوأ من ذلك أسبوعاً تلو الآخر
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -