"فيا" مقابل "فيرمالين" !!

سوق الانتقالات . midoo87 منذ 5 سنوات و 7 شهور 122 0
نشرت صحيفة الميرور الإنكليزية بأنه لدي الفريق الكاتالوني شكوك في لياقة ايريك ابيدال الظهير الآيسر علي المدي الطويل وقرروا استخدام ديفيد فيا ككبش فداء للحصول علي مدافع آرسنال توماس فيرمالين.
 
حيث وضعت برشلونة مدافع الآرسنال توماس فيرمالين تحت المراقبة, في رحلة البحث عن خليفة نهائي لإريك ابيدال وهذا طبقاً لصحيفة صنداي بيبول.
 
كان قد نقل ابيدال البالغ 33 عاماً الي مستشفي بالعاصمة الكاتالونية لفترة قصيرة في يناير بسبب مشاكله التي لم تعالج والتي ظهرت بعد عملية زرع الكبد في ابريل الماضي. ولا يزال هناك شكوك حول المدة التي يمكنه فيها البقاء لائقا علي أعلي مستوي .
 
وذكرت الصحيفة بأن البرسا بالفعل يقيمون البدائل المحتملة, والسيك الآقرب سيكون لنجم بلجيكا فيرمالين. مما يعني ان مدرب الآرسنال ارسين فينغر قد يواجه صيف آخر محبط في محاولة للتمسك بأحد مفاتيح لعب الآرسنال .
 
كان قد وقع فيرمالين صاحب الـ 27 عاما علي عقد لمدة أربع سنوات في اكتوبر 2011 .. وقام آرسين فينغر بتسليمه شارة كابتن الفريق عند رحيل سيسك فابريغاس لملعب الكامب نو, ومنذ ذلك الوقت إشتري برشلونة ايضا لاعب خط الوسط اليكس سونغ من الآرسنال .
 
ورغم ان فينغر قد فقد اهتمامه في التوقيع مع مهاجم برشلونة ديفيد فيا. إلا ان الميرور تؤكد ان الكاتالوني سيسعي لإشعال رغبته لإحضاره إذا كان سيساعدهم في إنهاء صفقة فيرمالين.
 
وبالفعل خصص فريق برشلونة 40 مليون يورو لتوقيعات الصيف الجديدة قابلة للزيادة في حالة التخلص من فيا , ولاعب الجوكر بالدفاع وخط الوسط ادريانو و المهاجم الشاب كرستيان تيو .
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -