بينيتز يواصل دعمه لتوريس !!

الكرة الإنجليزية . midoo87 منذ 5 سنوات و 8 شهور 432 0
بينيتز يواصل دعمه لتوريس !!
نشر موقع تريبال فوتبول ان مدرب البلوز المؤقت الاسباني رافا بينيتيز يدافع عن مواطنه فيرناندو توريس مرة اخري.
 
 حيث يعتقد رافا بأن توريس يقدم كل ما لديه للفريق وهو يحتاج المزيد من الراحة لمشاركته في ا لكثير من المباريات مع الفريق منذ بداية الموسم.
 
كان قد فشل المهاجم الاسباني في قيادة خط هجوم البلوز منذ رحيل الايفواري ديديه دروغبا وسجل توريس هدف واحد في اخر14 مباراة له مع تشيلسي في الدوري الانكليزي الممتاز ذلك قبل قدوم الدولي السنغالي ديمبا با من نيو كاسل في يناير الماضي.
 
فقال الاسباني رافا لقناة سكاي سبورت : توريس شارك في جميع المباريات هذا الموسم وهو دائما ما يحاول تقديم كل ما لديه للفريق ويقاتل من اجل ذلك لكن هو يفقد تركيزه في بعض المباريات وانا اعمل بجد من اجل مساعدته في استعادة تألقه من جديد.
 
واضاف رافا قبل مباراة فريقه اليوم الاحد مع مانشستر سيتي في الجولة 27من الدوري الانكليزي، حيث قال رافا : جميع الفرق لديها ثلاثة او اربعة مهاجمين والان نحن لدينا اثنين وانا سوف احاول استخراج كل ما لديهم لمساعدة الفريق ونريد ان نحسن من نتائجنا ونحن قادورن علي ذلك لكن دائما عليك ان تقاتل كي تحصل علي ما تريده وسوف نفعل ذلك.
 
واكمل حديثه عن المباراة : سنخوض غدا مباراة صعبة لانها ستكون ضد فريق قوي ومتمرس علي ملعبه ولكن نحن نريد تحقيق الانتصار والاقتراب اكثر من المركز الثاني وهذا هدفنا وسنقدم كل شي من اجل الظفر بالثلاثة نقاط فقط.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -