تشكيله: مانشستر يونايتد VS ريال مدريد

أبطال أوروبا منذ 5 سنوات و 2 شهور 585
تشكيله: مانشستر يونايتد VS ريال مدريد

يرحل نادي ريال مدريد الى مدينة مانششستر لمقابلة نادي مان يونايتد مساء الثلاثاء على ملعب الأحلام ” الاولد ترافورد ” ضمن إياب دور الستة عشرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم . وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة .

يدخل النادي الملكي اللقاء بعد سلسلة من النتائج الإيجابية ابرزها فوز على برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في ملعب الكامب نو ضمن إياب كاس الملك وتأهله الى المباراة النهائية ومن فوز على نفس الفريق بهدفين مقابل هدف وحيد في مسابقة الدوري ويحتل الميرينغي المركز الثالث في بطولة الدوري الإسباني .

ويسعى السير فيرغسون الى إيجاد خطة محكمة لإيقاف البرتغالي رونالدو كما اعلن مسبقاً لوسائل الإعلام بأنه سوف يدرس ريال مدريد وبالأخص الدون رونالدو . ويأمل نادي مان يونايتد في الذهاب بعيداً في هذه المسابقة لإعادة إنجاز 2009 عندما تغلب على تشيلسي بركلات الجزاء وسيكون ملعب ويمبلي الذي سيحتضن نهائي هذه النسخة أكبر محفّز للنادي الإنكليزي .

يذكر ان مباراة الذهاب في ملعب البرنابيو انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق سجل أولاً داني ويلبيك للنادي الإنكليزي وأدرك كريستيانو التعادل للنادي الملكي 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -