بيكيه...كفاكم ثرثرة !!

الكرة الإسبانية منذ 5 سنوات و 1 شهور 332
بيكيه...كفاكم ثرثرة !!

رفض مدافع المنتخب الأسبانى جيرارد بيكيه المطالبات بتغيير طريقه لعب المنتخب الأسبانى و الإنتقادات التى يتعرض لها اللاروخا فى الأونة الأخيرة و ذلك وفقاً لما نشرته شبكة فوتبول أسبانيا.

و كان منتخب أسبانيا قد تعادل فى أخر لقائين له على أرضه  بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل أمام فرنسا و فنلندا مما أدى إلى تراجع المنتخب الأسبانى اوصافة المجموعة بفارق نقطتين عن المتصدر المنتخب الفرنسى.

و قال مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه رداً على الإنتقادات الموجهة لأداء المنتخب : نحن نلعب بطريقة نفوز بها منذ 6 أو 7 سنواتو نتحكم فى المباراة بنسبة إستحواذ قد تصل إلى 70 % و نخلق الفرص أيضاً. لذاك لا يجب علينا أن نغير من طريقة لعبنا بسبب تعادلنا مباراة.

كما اضاف اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً : العالم كله يريد أن يلعب بنفس طريقة أسبانيا. و هنا فى بلادنا يطالبونا بتغيير طريقة اللعب لإننا تعادلنا أمام منتخب فنلندا. ألا يتذكرون لقاء سويسرا فى إفتتاح كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا. لقد خسرنا المباراة ثم توجنا بالبطولة فى النهاية.

و تابع لاعب مانشستر يونايتد السابق فى حديثه : ما أسهل الحديث عند الشعب الأسبانى. الصحافة و الجماهير  يتحدثون دائماً عند الفوز. و عند الخسارة يقدمون أسباب متناقضة دائماً و بعيداً عن الواقعية.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -

ذات علاقة

بيكيه...كفاكم ثرثرة !!

الكرة الإسبانية