النيجيري المخضرم ويست متهم بالتزوير في عمره !!

مشاهير الرياضة . midoo87 منذ 5 سنوات و 7 شهور 1430 0
النيجيري المخضرم ويست متهم بالتزوير في عمره !!
فاجأ احد مسئولى نادى بارتيزان بلغراد الصربى وسائل الاعلام مساء امس بتصريحه ان اللاعب النيجيرى السابق تاريبو ويست والذى كان نجما فى صفوف ناديى انتر وميلان الايطاليين واوسير الفرنسى وغيرها, بان اللاعب زور اوراقا تثبت انه اصغر من عمره الحقيقة ب12 عاما كاملة وان عمره الحالى هو 51 سنة!
 
ويست الذى اعتزل عام 2008 كتب فى صفحته على موقع الويكيبيديا ان عمره الحالى 39 عاما, ولكن رئيس نادى بارتيزان بلغراد الصربى زاركو زيشافيتش أكد انه تجاوز الخمسين من العمر!
 
ويست كان قد انضم للنادى الصربى فى 2002 من نادى كايزر سلاوترن الالمانى, وتركه بعد عامين منتقلا للعربى القطرى, وبالرغم من تزييف عمره, الا ان زيشافيتش قال انه ما زال سعيدا بضم اللاعب.
 
قال زيشافيتش فى تصريحات نقلتها شبكة يوروسبورت: لقد انضم الينا وهو فى ال28 من العمر. علمنا بعدها انه فى ال40, ولكنه كان لا يزال يلعب ويؤدى بشكل جيد. لذا فانا لم اندم على ضمه للنادى.
 
ويست انهى مشواره مع الكرة فى نادى بيكان الايرانى عام 2008 وهو فى ال34 من العمر, ما يعنى انه كان حينها يبلغ 46 عاما فعليا.
 
كان ويست احد افراد المنتخب النيجيرى الذى فاز بالميدالية الفضية فى مسابقة كرة القدم فى اولمبياد 1996, والذى اتهم العديد من اعضاءه بتزوير اعمارهم وعلى رأسهم نوانكو كانو وجاى جاى اوكوشا.
 
يذكر ان ويست كان قد مثل ناديى مدينة ميلانو , بالمشاركة مع نادى انتر بين عامى 1997 و1999, منتقلا منه الى ميلان عام 1999 ولمدة موسم واحد.
اى انه انضم لانتر وهو فى ال35 من العمر, وغادر ميلان فى ال38 من العمر!
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -