قلق في البرسا في قيادة الهجوم !!

الكرة الإسبانية منذ 4 سنوات و 8 شهور 217
قلق في البرسا في قيادة الهجوم !!

نشرت صحيفة سبورت تقريراً تجيب فيه التساؤل حول من يكونون مهاجمون البرسا ضد سان جيرمان، حيث كان السؤال دائماً هو من يكون بجانب ميسي في الهجوم.
 
لكن الان و ميسي مصاب، صار التساؤل المطروح بشدة قبل مباراة يوم الاربعاء امام سان جيرمان هو من يمكن ان يقود هجوم البرسا في غياب ميسي.
 
حيث ان ديفيد فيا تمت اراحته في المباراة ضد مايوركا. بينما سيسك فابريغاس في نفس المباراة لعب في مركز رأس الحربة الوهمي و هو و اليكسيس طرقا بقوة باب مكاناً اساسياً في مباراة الاربعاء امام سان جيرمان حيث انهما معا لم يكتفيا بتسجيل الاهداف بل صنعا اهداف ايضا.
 
و بالاضافة الى ذلك شكلا ثنائي هجومي جيد جداً . حيث انهما معا مع تحفظ ان مستوى مايوركا اقل بكثير من مستوى سان جيرمان شكلا ثنائياً جيداً جداً.
 
وفى سان جيرمان، من المتوقع ان الثلاثي : سيسك ، فيا ، اليكسيس سيلعبان. حيث في الواقع ، لا احد سيتفاجأ اذا راى في التشكيلة الاساسية للبرسا يوم الاربعاء سيسك و فيا و اليكيسيس في خط الهجوم. لكن في هذه الحالة ، بيدرو سيبقى في مقاعد البدلاء.
 
حيث ان بيدرو الاساسي عادة و الذي يحظى بالثقة المطلقة للطاقم التقني للفريق. لكن بيدرو عائد من الاصابة . و رغم انه يتدرب منذ ايام مع المجموعة الا انه حتي الان لم يتسلم التصريح الطبي ليشارك.
 
هذا والخيار الثاني هو ان يكون ديفيد فيا في مركز راس الحربة. فقد لعب في هذا المركز في المباريات الاخيرة و ميسي متواجد. و بما فيها مباراة الذهاب في باريس و كان دوره تحرير ميسي الذي كان يجد نفسه محاطاً باربع مدافعين بمجرد ما يلمس الكرة.
 
وتختتم الصحيفة بسؤال : اذا ليو ميسي لا يشارك ، هل يجب ان يلعب فيا في مركز راس الحربة ؟ ام من الافضل ان يعود الكواخي للاطراف و ترك سيسك يلعب دور ميسي : راس حربة وهمي ؟ 
 
جدير بالذكر انه يبدو من الصعب ان يكون تيو اساسيا امام سان جيرمان . لكنه خيار غير مستبعد . المهاجم الشاب يتوفر على ميزات خاصة تمنح خيارات اضافية في اللعب الهجومي للبرسا وهي السرعة ، والعمق الهجومي. وبدون شك الاعتماد ام لا على تيو كاساسي سيتحدد حسب التكتيك الهجومي الذي سيختاره الفريق و ايضا حسب .. هل ميسي سيشارك ام لا ؟
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -