مورينيو...برشلونة والبايرن سيكملان اضلاع المربع الذهبي

أبطال أوروبا . midoo87 منذ 5 سنوات و 6 شهور 396 0
مورينيو...برشلونة والبايرن سيكملان اضلاع المربع الذهبي
نشر موقع ريال مدريد الرسمي ان المدير الفني خوسيه مورينيو تحدث بعد مباراة غلطة سراي والتي مر من خلالها إلى الدور نصف النهائي من دوري ابطال اوروبا.
 
حيث المدرب البرتغالي أشاد باداء لاعبيه في الدقائق الاخيرة من المباراة ضد الفريق التركي وقال : بعض دقائق المباراة اللعب كان فيها مفتوحاً , كان لابد لنا من نهاية الشوط الاول بنتيجة 1-0 , غلطة سراي لعب بـ11 لاعب بالاضافة إلى 50 الف مشجع.
 
وأضاف : في كرة القدم كل شيء ممكن , نحن فقدنا السيطرة على المباراة وعندما اصبحت النتيجة 3-1 أصبحت المباراة معقدة ولكنها هدأت فيما بعد.
 
ويتابع المدير الفني مورينيو : لقد أغلقنا المساحات التي كانت مفتوحة بالتغييرات التكتيكية التي اجريناها مع دي ماريا وألبيول وبعدها استعدنا السيطرة وكنا نستحق الخروج من المباراة بفوز , غلطة سراي فريق كبير وعلى الجميع الفخر به يمتلك لاعبين جيدين ومدرب عظيم.
 
كذلك اعترف السبيشال وان مدرب ريال مدريد بصعوبة المباراة وقال : انا اضطررت إلى اجراء تغييرات وتغيير البنية التحتية للفريق لأنني رأيت أن الوضع كان صعبا , نحن لم نغلق باب تسجيل الاهداف وكنا نريد التعادل.
 
وإختتم خوسيه صاحب لقب دوري ابطال اوروبا مرتين عن الدور نصف النهائي وقال : الحسم لم يأتي بعد , اتوقع تأهل دورتمند وبرشلونة وبايرن ميونخ , ثلاث فرق في قمة أوروبا , ستكون مباريات كبيرة وممتعة.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -