الارجنتيني كريسبو...اتمنى تدريب برشلونة !!

مشاهير الرياضة منذ 5 سنوات و 2 شهور 602
الارجنتيني كريسبو...اتمنى تدريب برشلونة !!

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو تصريحات المهاجم الأرجنتيني السابق هيرنان كريسبو حيث يشيد كريسبو بمواطنه الارجنتيني ليونيل ميسي.
 
كما ان كريسبو أبدى رغبته في تدريب البلاوجرانا وبالأخص تدريب ميسي.
 
فصرح كريسبو لراديو برشلونة قائلا : كنت أستمتع بمشاهدة ميسي حتى قبل أن يحصل على أربع كرات ذهبية. فقد لمحت بالفعل أنه سيكون نجما عالميا، و سيكون من دواعي سروري أن أدرب ليو يوما ما.
 
واعترف كريسبو أنه مستعد لتلبية دعوة برشلونة للعمل كمدير فني و أن يكرر ما فعله كلاعب وأضاف بأن بيب غوارديولا هو مدرب خبير، مثل مورينيو، أنشيلوتي و فيرغسون.
 
ثم ركز هيرنان على الاشادة بميسي قائلا : ليو ميسي هو أحسن لاعب في العالم، كرستيانو رونالدو قريب جدا منه ولكن لا يستطيع فعل ما يفعله ليونيل.
 
واضاف : هما لاعبان من كوكب آخر. و من الصعب اختيار الأفضل بينهما. ولكنني أميل لتفضيل ميسي.
 
كما اضاف مهاجم التانغو السابق : لقد كان ليو ضد باريس سان جيرمان مفتاح تأهل فريقه إلى الدور النصف النهائي. ومن دواعي سروري أن أشاهده يلعب دائما.
 
كما تحدث كريسبو عن المباريات المرتقبة في نصف نهائي الأبطال متوقعا فوز البرسا، فيقول : أعتبر دائما برشلونة المفضل، وذلك لوجود تشافي، إنيستا و بوسكيتس، أما بالنسبة للبايرن، فإنه فريق متجانس يلعب كرة قدم جيدة ولكن عليه القيام بما ليس فى طاقته ليفوز.
 
وقال المهاجم السابق للإنتر في نفس السياق عن نصف النهائي الاخر : مدريد ودورتموند يلعبان كرة جيدة ، لكن لاعبي مدريد هم الأفضل من وجهة نظري.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -