موناكو يفقد نقطتين بتعادله مع تولوز

الكرة الفرنسية منذ 4 سنوات و 5 شهور 465
موناكو يفقد نقطتين بتعادله مع تولوز

انفرد موناكو مؤقتاً بالصدارة رغم تعادله المخيّب مع ضيفه تولوز (0-0) اليوم الجمعة ضمن منافسات المرحلة الثالثة من سباق الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1" على ملعب "لويس الثاني".

وعجز نادي الإمارة عن ترجمة الفرص العديدة التي أتيحت له على امتداد مجريات اللعب في حين فشل تولوز في استغلال اندفاع صاحب الأرض للهجوم وأهدر فرصة مباغتة زملاء الكولومبي راداميل فالكاو واكتفى بنقطة وحيدة.

وهو التعادل الأول لموناكو في هذا الموسم بعد أن استهل الدوري بفوزين على حساب كل من بوردو (0-2) ومونبيلييه (4-1) لينفرد مؤقتاً بالصدارة برصيد 7 نقاط في انتظار نتائج فرق أولمبيك ليون وأولمبيك مرسيليا وسانت إتيان التي تملك 6 نقاط من مباراتين.

في المقابل أضاف تولوز نقطة إلى رصيده ليبلغ نقطته الثانية محتلاًّ المركز 14 مؤقتاً بعد أن انهزم في الجولة الافتتاحية أمام فالنسيان (0-3) ثمّ تعادل خلال المرحلة الماضية مع بوردو (1-1). 
يذكر أنّ موناكو العائد بقوة إلى دوري الأضواء بعد موسمين في الدرجة الثانية، خاض اللقاء دون جمهور لمعاقبته على شغب جمهوره خلال المباراة أمام لومان (2-1) في المرحلة السابعة والثلاثين من دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -