تاتا يكسر الأرقام القياسية باكرا مع برشلونة

مشاهير الرياضة منذ 4 سنوات و 11 شهور 626
تاتا يكسر الأرقام القياسية باكرا مع برشلونة
دوّن المدير الفني الأرجنتيني لنادي برشلونة اسمه في السجلات التاريخية للمديرين الفنيين الذين قادوا الفريق الكتالوني مبكراً، وذلك بعد أول مباراة له مع الفريق الإسباني بطل الليغا الإسبانية في الموسم الماضي.
 
وبدأ تاتا مارتينو رحلة الأرقام القياسية مبكراً مع الفريق الكتالوني وذلك بعد أول مباراة رسميه له في بطولة الدوري الإسباني بعد تحقيقه الفوز على نادي ليفنتي بسبعة أهداف نظيفة مساء الأحد، حيث إنه منذ ما يقرب من 60 عاماً لم يفز أي فريق بهذا العدد الكبير من فارق الأهداف في المباراة الاولى له في الموسم.
 
كذلك فإن نتيجة 7-صفر التي فاز بها برشلونة تُعد أكبر نتيجة في افتتاح الموسم مند نتيجة 9-صفر التي حققها أتليتكو مدريد على هركوليس سنة 1955. وبهده النتيجة يكون مارتينو أول مدرب في تاريخ برشلونة يفوز بهذه النتيجة في المباراة الافتتاحية للموسم وبهذا الفرق من الأهداف، وكانت أفضل نتيجة لمدرب برشلوني للمدير الفني دوسيك سنة 1950 حيث فاز 8-2 في المباراة الأولى.
 
وكانت العديد من الصحف الإسبانية ومنها "ماركا" قد أشادت بشخصية المدرب مارتينو حيث قالت إنه أظهرها منذ اللقاء الأول الرسمي له في البارسا.
 
وواصلت الصحف الإسبانية أشادتها بتاتا الذي لم يتردّد في إجلاس نيمار على مقاعد البدلاء حينما رأى أنه ليس بأفضل أحواله وأن بوسعه الدخول تدريجاً في خطط الفريق قبل أن يزجّ به في الدقيقة "63"، بينما أجلس إنييستا على الدكة حتى الدقيقة "70" ليقوم بالتبديل الأبرز الذي لا يراه الجمهور البرشلوني عادة حينما أخرج ليونيل ميسي. 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -