شتوتغارت يواصل السقوط وفرانكفورت يعود في البوندسليغا

الكرة الألمانية منذ 4 سنوات و 3 شهور 342
شتوتغارت يواصل السقوط وفرانكفورت يعود في البوندسليغا

حقّقَ إينتراخت فرانكفورت، فوزه الأول في الموسم الجديد من الدوري الألماني لكرة القدم وجاء على حساب مضيفه إينتراخت برانشفيغ، العائد إلى دوري الأضواء للمرة الأولى منذ 28 عاماً، بنتيجة 2-0 اليوم الأحد في المرحلة الثالثة.
وكان إينتراخت فرانكفورت الذي يستعد لاستضافة كاراباغ أغدام الأذربيجاني الخميس المقبل في إياب الدور الفاصل من الدوري الأوروبي (2-0 ذهاباً)، استهل موسمه بهزيمة قاسية أمام هرتا برلين (1-6) ثم خسر أمام بايرن ميونيخ حامل اللقب (0-1) لكنه استفاد اليوم من تواضع مستوى مضيفه الفائز بلقب الدوري عام 1967 لكي يلحق به هزيمته الثالثة على التوالي ويحقق بدوره فوزه الأول، وذلك بفضل هدفين من ألكسندر ماير (52) وشتيفان إيغنر (62).
 
السقوط الثالث لشتوتغارت
 
 
من جهته مُني شتوتغارت بهزيمته الثالثة على التوالي وجاءت على يد مضيفه اوغسبورغ بهدف للبوسني وداد ايبيسيفيتش (42 من ركلة جزاء)، مقابل هدفين للتركي خليل التينتوب (6) ويان-اينغوير كالسن-براكر (36) اللذين منحا أصحاب الأرض فوزهم الأول بعد هزيمتين على التوالي.
وكان شتوتغارت الذي يشارك في الأدوار التمهيدية لمسابقة الدوري الأوروبي (يستضيف رييكا الكرواتي الخميس المقبل في اياب الدور الفاصل بعد خسارته ذهابا 1-2) نتيجة وصوله إلى نهائي الكأس وخسارته أمام بايرن ميونيخ بطل الدوري، استهل الموسم بالخسارة أمام ماينتس (2-3) ثم باير ليفركوزن (0-1).
وقد أكمل فريق المدرب برونو لاباديا اللقاء بعشرة لاعبين في الدقائق العشرين الأخيرة بعد طرد الغيني ابراهيما تراوري.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -