رسميا: فيلاييني ينضم لصفوف مانشستر يونايتد!

سوق الانتقالات منذ 3 سنوات و 10 شهور 732
رسميا: فيلاييني ينضم لصفوف مانشستر يونايتد!

اليونايتد يدعم خط وسطه ويحصل على توقيع نجم التوفيز ...
 
وأخيرًا وبعدما حبَس نادي مانشستر يونايتد أنفاس عشاقه طوال فترة سوق الانتقالات الصيفية، ها هو الفريق يُتم تعاقده مع لاعب وسط نادي إيفرتون ونجم منتخب بلجيكا "مروان فيلاييني" في صفقة كانت منتظرة منذ بداية اليوم الختامي لسوق الانتقالات الصيفية.
 
صفقة فيلاييني كانت في مهب الريح بعد تعنت إدارة التوفيز في ترك نجم الفريق ورفضها عرضين سابقين من اليونايتد لضم الثنائي "فيلاييني وبينز"، ولكن اليوم الأخير من الانتقالات شهد انفراجة بالنسبة لمفاوضات صاحب الشعر الكثيف والذي أصبح رسميًا لاعبًا لليونايتد.
 
وقد أعلن فيلاييني منذ ساعات عن تمرده على ناديه وقدم طلبًا رسميًا للرحيل، وقد استجابت الإدارة لرغبته وتعاقدت مع الثنائي "جيمس ماكارثي" من ويجان "و"جاريث باري" من السيتي لتعويض رحيله.
 
قيمة الصفقة لم تلعن بالشكل الرسمي بعد ولكن تقارير الصحف تؤكد أنها كلفت الشياطين الحمر ما يقارب  الـ27.5 مليون جنيه إسترليني بعد مفاوضات صباحية بدأت بقيمة 20 مليون و4 ملايين أخرى إضافية.
 
وتدور الأنباء حول صفقة أخرى لبطل إنجلترا قبل غلق باب الانتقالات الصيفية وتتمثل في التعاقد مع النجم البرتغالي لريال مدريد "فابيو كوينتراو" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -