غاريث بيل في مؤتمر صحفي: كريستيانو أفضل لاعب في العالم!

سوق الانتقالات منذ 4 سنوات و 4 شهور 1094
غاريث بيل في مؤتمر صحفي: كريستيانو أفضل لاعب في العالم!

أعرب النجم الويلزي غاريث بيل المنتقل حديثاً إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الغامرة بالانضمام إلى القلعة البيضاء، وعن قناعته بأنه لا يوجد أحد "أفضل" من زميله في الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
وقال بيل في مؤتمر صحفي عقد عقب تقديمه للإعلام والجمهور: "أنا لا أصدق نفسي، إنها أسعد اللحظات في الحياة، أتمنى ان أسجل الكثير من الأهداف مع ريال مدريد. منذ صغري كنت أتابع كرة القدم الإسبانية، دائما ما كنت معجبا بريال مدريد، أنا أحب كرة القدم التي يقدمها، ولدي قميص للريال منذ أن كان عمري تسع سنوات". وأضاف أن "وجود رونالدو في الفريق هو ما دفعني للعب برفقته. إنه أفضل لاعب في العالم، لا يوجد من هو أفضل منه. لدينا فريق رائع، وأتمنى أن نتوج بالألقاب معا، لقد أثبت كريستانو أنه الأفضل في العالم، لذلك لا أعتقد أنني سأساعده على التألق، فهو نجم وأنا سأتعلم منه".
 
وكشف بيل أن الكرواتي لوكا مودريتش زميله في الفريق سابقاً كان قد نصحه بالقدوم الى ريال مدريد بدون أي تردد، لذلك يحلم بتحقيق دوري الأبطال مع النادي الملكي. وتابع بيل حديثه: "كما قلت سابقا، الانتقال إلى هنا كان بمثابة حلم بالنسبة لي، وأعرف المجهود الذي قامت به الإدارة لكي أصل إلى هنا ويصبح الأمر حقيقة، وسأعمل على رد الجميل". وقال: "لا علاقة لي بمسألة السعر، كنت أرغب في المجيء بغض النظر عن المبلغ فأنا أحلم بالتتويج بالألقاب وعلى رأسها دوري الأبطال".
 
يذكر ان صفقة انتقال بيل (24 عاما)، الى ريال مدريد تقدر بـ 100 مليون يورو، بينما كان اللاعب الويلزي قد انضم إلى معسكر الـ "سبيرز" في عام 2007 قادماً من ساوثهامبتون مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني. وأحرز غاريث بيل 21 هدفاً في الموسم الماضي في الدوري، واختير كأفضل لاعب في البريمير ليغ. وتحقق أخيراً حلم غاريث بيل في الانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد واللعب إلى جانب لاعبه المفضل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن أصبح أغلى من الدون نفسه.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -