بالصور: تفاصيل الفأس الذي اخترق رأس روني!

اصابات الملاعب منذ 4 سنوات و 1 شهور 3272
بالصور: تفاصيل الفأس الذي اخترق رأس روني!

ممنوع لأصحاب القلوب الضعيفة...
 
سوء طالع غريب يواجه الفتى الذهبي لمانشستر يونايتد والمهاجم الأول للمنتخب الإنجليزي "واين روني" منذ بداية الصيف، هذا ما أكدته الإصابة الأخيرة التي تعرض لها في رأسه يوم السبت الماضي أثناء التدريبات الاستعدادية لمباراة كلاسيكو الإنجليز بين ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب آنفيلد روود التي انتهت بخسارة فريقه بهدف دانيال ستوريدج يوم الأحد.
 
في نهاية شهر يوليو الماضي استقبل روني بحرارة في عاصمة تايلاند "بانكونك"، لكن ما هي سوى ساعات وعاد أدراجه إلى لندن لتلقي العلاج بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة أفسدت مرحلته التحضيرية لموسمه الجديد مع اليونايتد، وفي تلك الأثناء أشيع أن عودته جاءت بناء على دعوة من مورينيو للانضمام لصفوف تشيلسي، الأمر الذي ضاعف مشاكله النفسية جراء المعاملة الجافة التي أنهى بها الموسم الماضي مع سير أليكس فيرجسون، حيث تلقى انتقادات لا أخر لها من أنصار مانشستر يونايتد الذين اتهموه نفس اتهام فيرجسون بأنه لم يعد لديه الحماس للعب لمانشستر يونايتد.
 
وفي منتصف أغسطس، وفي الوقت الذي كان يتحضر فيه للمشاركة ضد ويجان أثلتيك في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي وجهت لروني ضربة جديدة في الكتف أجبرته على التدرب بمفرده بعد استبعاده من تشكيلة الفريق الذاهبة إلى ويمبلي.
 
وبعد مشاركته ضد اسكتلندا لمدة ٦٣ دقيقة، استعاد جزء كبير من مستواه الفني والذهني ليقدم مباراة جيدة ضد سوانسي بصناعة هدفين لفان بيرسي وداني ويلبيك، وواصل تألقه بلعب ٩٠ دقيقة أكثر من رائعة ضد تشيلسي على ملعب أولد ترافورد ليتلقى تصفيق حار من الأنصار.
 
روني حدد مستقبله ورد بـ «لا» على عرض جوزيه مورينيو الذي أُضطر للتعاقد مع صامويل إيتو من انجي الروسي، لكن يبدو أن مورينيو رجل مبروك، فحزنه على ضياع الصفقة أصاب روني بلعنة على ما يبدو، فقد أصيب اللاعب إصابة بالغة في الرأس بعد إلتحام قوي مع فيل جونز يوم السبت الماضي وكأنه تعرض لضربة فأس حقيقية، ليصف لاعب آرسنال "ثيو والكوت" الإصابة بـالمروعة والمرعبة.
 
الأطباء نصحوا روني بعدم المشاركة في تدريبات مانشستر يونايتد أو المنتخب الإنجليزي حتى بعد إزلة الغرز في رأسه وإلا دفع الثمن باهظاً بتشوه رأسه التي حاول تجميلها بإجراء عملية زرع شعر قبل عامين كلفته أكثر من ٣٠ ألف جنيه إسترليني.
 
 
 
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -