نيمار يقود البرازيل الى فوز ساحق على البرتغال

تصفيات كأس العالم 2014 منذ 3 سنوات و 9 شهور 445
نيمار يقود البرازيل الى فوز ساحق على البرتغال

تألق نجم برشلونة نيمار وقاد منتخب بلاده البرازيل إلى فوز لافت على نظيره البرتغالي 3-1 في المباراة الدولية الودية التي أقيمت في ماساتشوستس الأميركية فجر اليوم الأربعاء.
 
وكانت لنيمار اليد الطولى في الأهداف الثلاثة حيث نفذ الركلة الركنية التي جاء منها هدف ثياغو سيلفا برأسه، ثم سجل نيمار نفسه هدفاً رائعاً قبل أن يبدأ الهجمة التي انتهت بتسجيل جو الهدف الثالث.
 
وتقدم المنتخب البرتغالي الذي خاض المباراة من دون نجمه كريستيانو رونالدو، عبر لاعب وسطه راؤول ميريليش الذي أودع الكرة داخل الشباك البرازيلية من مسافة قريبة في الدقيقة 18.
 
لكن المنتخب البرازيلي الذي حقق فوزاً ساحقاً على أستراليا بسداسية نظيفة الأسبوع الماضي، رد بسرعة عندما ارتقى ثياغو سيلفا فوق الجميع وسدد الكرة داخل الشباك إثر ركلة ركنية رفعها نيمار في الدقيقة 24.
 
ثم شق نيمار ببراعة طريقه سط ثلاثة مدافعين قبل أن يسدد الكرة بعيداً عن متناول الحارس البرتغالي روي باتريسيو في الدقيقة 34.
 
وفي مطلع الشوط الثاني مرر نيمار الكرة باتجاه ماكسويل على الجهة اليسرى فمررها الأخير بدوره باتجاه جو غير المراقب ليتابعها بسهولة داخل الشباك البرتغالية في الدقيقة 49.
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -