رسميا...كرول خلفا لنبيل معلول في تدريب نسور قرطاج

سوق الانتقالات منذ 3 سنوات و 9 شهور 3282
رسميا...كرول خلفا لنبيل معلول في تدريب نسور قرطاج

منح نادي الصفاقسي التونسي الضوء الأخضر للاتّحاد التونسي لكرة القدم للاستعانة بخدمات مدرّبه الهولندي رود كرول خلال مباراتي نسور قرطاج ضدّ الكاميرون في الدور الحاسم من تصفيات قارة افريقية المؤهّلة إلى البرازيل 2014.
ونقلت وكالة الانباء التونسية "تاب" عن رئيس الصفاقسي لطفي عبد الناظر قوله: "نعتبر أن مصلحة منتخب تونس أولوية بالنسبة إلينا وبالتالي وضعنا مدرّبنا تحت تصرّف الفريق الوطني خصوصاً قبل استحقاقه الحاسم للتأهّل إلى مونديال 2014".
وأكّد عبد الناضر أن كرول سيحتفظ بمنصبه على رأس الجهاز الفني للنادي الصفاقسي، الذي يخوض غمار الدوري المحلّي وكأس الاتّحاد الافريقي، قبل أن يتولّى الإشراف على منتخب تونس في مباراة الذهاب في رادس المقرّرة بين 11 و15 تشرين الأوّل/اكتوبر المقبل، ثمّ مباراة الإياب المقرّرة في ياوندي بين 15 و19 تشرين الثاني/نوفمبر.
وكان كرول قاد الصفاقسي إلى إحراز لقب بطل الدوري التونسي الموسم الماضي وإلى الدور نصف النهائي من كأس الاتّحاد الافريقي هذا الموسم.
وكان المنتخب التونسي خسر جهود مدرّبه نبيل معلول إثر الخسارة أمام الرأس الأخضر على أرضه 0-2 وعدم بلوغه الدور الحاسم بعد ان تقدّم الأخير باستقالته، قبل أن يقرّر الاتّحاد الدولي استبعاد الرأس الاخضر لإشراكها لاعباً موقوفاً.
ومن المتوقّع أن يعلن الاتّحاد التونسي التعاقد رسمياً مع كرول اليوم الثلاثاء بعد لقاء مع وزير الرياضة طارق ذياب، كما أعلن رئيس النادي الصفاقسي.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -