هيجواين يعلق على أهمية هزيمة دورتموند أمام نابولي

الكرة الإيطالية . fadi.zureikat منذ 5 سنوات و 0 شهور 491 0
هيجواين يعلق على أهمية هزيمة دورتموند أمام نابولي
إل بيبيتا يتحول لبطل في نابولي..
 
أشاد جونزالو هيجواين نجم هجوم فريق نابولي الجديد بالنتيجة الكبيرة التي حققها نابولي بالفوز على وصيف دوري الأبطال "بوروسيا دورتموند" 2-1 مساء اليوم على ملعب السان باولو ضمن مرحلة المجموعات من البطولة الأوروبية، في المجموعة التي تضم كذلك الأرسنال وأولمبيك مارسيليا والذي فاز فيها الأول على الثاني خارج أرضه 1-2.
 
قال هيجواين بعد اللقاء الذي سجل فيه هدفه الأوروبي الأول بقميص البارتينوبي "أنه انتصار مهم جدًا ضد الفريق الذي احتل مركز الوصافة في النسخة الأخيرة من البطولة ويتصدر كذلك الدوري الألماني، لذا فهى نتيجة كبيرة لنا".
 
استطرد جونزالو "تسجيل الأهداف هو أمر هام سواء في السيري آ أو في دوري الأبطال لذلك فلا فرق، كان من المهم أن نفوز الليلة، وأعتقد ان هدف لورينزو -انسينيي- جعلنا نسيطر على المباراة أكثر".
 
أكمل إل بيبيتا الذي يشعر بأنه ولد من جديد بعد سنوات عاش فيها على الهامش في ريال مدريد الإسباني " الدوري الإيطالي؟ إنه بالتأكيد أصعب من الدوري الإسباني، ولكن نابولي لديه فريق كبير ومدرب كبير، ونأمل في أن نواصل تقديمنا لمثل هذا الأداء الذي بدأنا به الموسم".
 
يُذكر أن نابولي قام بضم عدة لاعبين من الدوري الإسباني هذا الموسم وبالتحديد من المرينجي "ريال مدريد"، وهم راؤول ألبيول وخوسيه كابيخون إضافة لهيجواين، ولكنه كذلك أضاف عدة صفقات مهمة مثل ديريس ميرتنس من ايندهوفن الهولندي وبيبي رينا من ليفربول ودوفان زاباتا من استوديانتيس الأرجنتيني والحارس البرازيلي رافاييل باربوسا من سانتوس.
 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -