اقالة ايالا من تدريب راسينغ الارجنتيني

سوق الانتقالات منذ 3 سنوات و 10 شهور 3291
اقالة ايالا من تدريب راسينغ الارجنتيني

طالب مجلس إدارة نادي راسينغ بإقالة المدرب روبرتو أيالا، الذي سيرحل عن منصبه بسبب "سوء اللحظة الراهنة" للفريق الذي يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.

ووصلت حقبة نجم دفاع المنتخب الأرجنتيني السابق إلى نهايتها ليلة أمس بعد "إجماع" في مجلس الإدارة، بحسب ما ذكرته صحيفة (كلارين)، التي أشارت إلى أن العقد سيتم فسخه بين اليوم وغد.

وبعد مرور سبع جولات، يحتل راسينغ المركز الأخير في البطولة، حيث لم يفز بأي مباراة، ولم يحصد سوى نقطتين. ويتصدر نيويلز أولد بويز جدول  الترتيب برصيد 14 نقطة.

وسيترك أيالا، الذي شارك ثلاث مرات في بطولة كأس العالم وتوج بالميدالية الذهبية في دورة أثينا الأولمبية عام 2004، منصبه لأن "قيادته تناقضت مع دوره في سوق الانتقالات الماضي" بحسب وكالة (دي واي إن).

وسبق للمدافع المعتزل أن صرح بأنه لو طلب منه تقديم استقالته، فلن يضع أي عراقيل.

وبحسب الصحف، فإن سخط الإدارة على أداء المدرب مبعثه تعاقده مع لاعبين لم يقدموا شيئاً للفريق رغم أنهم كلفوا النادي الكثير، مثل لاعب الوسط  ماريو بولاتي.

وتشعر جماهير راسينغ بالانزعاج من الأداء الحالي للفريق، وأعربت عن رغبتها في تنظيم انتخابات مبكرة. ويبدو العام الجاري فقيراً في النتائج بالنسبة للفريق في مرحلتي الذهاب والاياب لبطولة الدوري الارجنتيني حيث  خسر نحو نصف المباريات التي خاضها وحقق الفوز في ثماني مباريات وتعادل في سبع وخسر في 14 حتى الآن.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -